لو رجل سرطان وبتدور على عروسة اعرف مين من بنات الأبراج تناسبك

السبت، 30 يونيو 2018 04:00 ص
لو رجل سرطان وبتدور على عروسة اعرف مين من بنات الأبراج تناسبك حب - أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجل برج السرطان عاطفى وحنون مما يجعل كثيرا من النساء يقعن فى حبه، إلا أن هناك فتيات أبراج بعينها علاقتهن به غالبًا ما تنجح، ولهذا إذا كان يفكر فى الزواج فيمكنه الاختيار من تلك الأبراج، كما توضح خبيرة الأبراج هالة عمر.

حب
حب

امرأة الجدى مع رجل السرطان

رجل برج السرطان مدلل يبحث عمن تحل مكان والدته فى حياته وامرأة الجدى لديها طاقة من العطاء لا بأس بها لكن لابد أن يحذر هذا الرجل من المبالغة فى المتطلبات ويحد من أنانيته، وهى أكثر إخلاصًا وواقعية وتهتم بالبيت والأولاد كرسالة ضمن واجبات الحياة إلا إذا جرح كرامتها أو أظهر عدم احترام لها، وعلاقتهما الحميمة جيدة إذا لم يكن هناك مشاكل وعراقيل حتى ولو صامتة.

ارتباط
ارتباط

رجل السرطان مع امرأة برج الثور

امرأة برج الثور تستوعب تقلبات مزاج رجل السرطان، الاثنان يتقاسمان حب البيت والطبيعة والجمال والتنظيم، لكن عليها أن تتجنب العناد لأن رجل السرطان قد يأخذ قرارات خاطئة فى لحظة عناد ويهدم المعبد عليهما، ولكنه يعشق الأولاد ولا تنس أن تتعلمى من والدته ما يحبه وكيف كانت تدلله، والعلاقة الحميمة متوافقة ومتناغمة.

زواج
زواج

امرأة العقرب مع رجل السرطان

الاثنان مائيان، رجل السرطان يبحث عن الأمان والحنان والدفء والبيت والاستقرار، وكذلك امرأة العقرب فقد تنزعج من حرص رجل السرطان فى الأمور المالية، ولكن حكمتها تجعلها تتقبل ذلك خاصة أنهما متفاهمان فى الأمور الحميمة جدًا.

رجل السرطان مع امرأة الحوت

يتعلق رجل السرطان بامرأة الحوت المائية مثله فهو يحب نعومتها وأنوثتها وطبيعتها الهادئة المحبة للجمال والاستقرار، وهى أيضًا تستمتع بالأمان والحماية، ولكن قد تنمو بذور الاكتئاب سريعًا فى بيتهما وعليهما مقاومة الحزن والشجن والهروب دائمًا فى الحياة، كما أن علاقتهما الحميمة متناغمة ومنسجمة جدًا.









الموضوعات المتعلقة

حقائق لا تعرفها عن طفل السرطان

الجمعة، 29 يونيو 2018 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة