كريم شحاتة: مليون دولار تنتظر نجوم المستقبل حال انتقال إبراهيم حسن للزمالك

الأحد، 03 يونيو 2018 04:44 م
كريم شحاتة: مليون دولار تنتظر نجوم المستقبل حال انتقال إبراهيم حسن للزمالك كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادى نجوم المستقبل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادى نجوم المستقبل على إعلان نادى الزمالك التعاقد مع صانع ألعاب الإسماعيلى إبراهيم حسن خلال انتقالات الصيف الحالية دون أن يعلن النادى الأصفر عن الصفقة. 

 

وقال كريم فى قناة مصر الأولى: "نادى نجوم المستقبل يمتلك 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأى ناد، وذلك لإبرام محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل عقد ثلاثى وقت انتقال إبراهيم لصفوف الدراويش " .

 

وأضاف مدير الكرة: "نادى نجوم المستقبل وفقا للعقد الثلاثى لابد أن يحصل الإسماعيلى على موافقة كتابية منه على انتقال اللاعب لأى نادى وإذا لم يلتزم الإسماعيلى بهذا الشرط نادى نجوم المستقبل يحصل على مليون دولار كغرامة 500 ألف دولار على اللاعب و500 ألف دولار على نادى الإسماعيلى بالإضافة إلى 50% من عائد بيع اللاعب".

 

وأوضح: "نادى نجوم المستقبل سيلجأ للجنة شؤون اللاعبين ولجنة التظلمات والمحكمة الرياضية الدولية للحفاظ على حقوق النادى والزمالك ليس طرف فى الأزمة لأن العقد الثلاثى بين نجوم المستقبل والإسماعيلى واللاعب نفسه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

نصيحه للانديه التي تتصارع يوجد لاعبين ببلاش يعني مجانا واعلي كفاءه في

هي فقط تحتاج نزع التطرف واستقبال لاعين علي اعلي مستوي في ساحات الكنائس في كل مصر اذهبوا لهم وشوفوهم وهم لن يأخذوا الملايين بل راضيين بقليلهم ولكن العقل زينه تتهافتون علي لاعبين لايستحقون مليم وتتركون لاعبين الماس وذهب تحتاج فقط ان يتم اكتشافهم وضمهم وسوف تجدون اعداد كبيره وببلاش المهم تحكيم العقل والمحبه سوف تجد مايسرك ولايوجد لعب لايفهم في الكوره وعامل نفسه لاعيب اتمني النشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة