غزل المحلة عن مبادرة اليوم السابع: ضرورية لمعالجة القصور فى الاحتراف الوهمى

الجمعة، 29 يونيو 2018 01:06 ص
غزل المحلة عن مبادرة اليوم السابع: ضرورية لمعالجة القصور فى الاحتراف الوهمى استاد غزل المحلة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أيمن والى نائب رئيس نادي غزل المحلة، أن المبادرة التي أطلقها الكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع،  جاءت فى توقيت مناسب لمناقشة أسباب تدهور الكرة المصرية خلال بطولة كأس العالم وخروج منتخب مصر من الدور الاول .
 
وتمني نائب رئيس نادى غزل المحلة، أن يتم مناقشة نظام الاحتراف الوهمي الذي يتم إدارة الكرة المصرية من خلاله، مؤكدا أن الجميع في حاجة لنظام احترافي يليق بتاريخ الكرة المصرية ويعيدها لريادتها في القارة السمراء ويضعها علي طريق العالمية.
 
واختتم نائب رئيس نادي غزل المحلة تصريحاته بالتأكيد على أن نادي غزل المحلة ينتظر دعوة اليوم السابع للمشاركة بالمؤتمر الذى نتمني أن يخرج بتوصيات تساعد علي النهوض بصناعة كرة القدم.
 

وكانت "اليوم السابع" قد أطلقت مبادرة واسعة لعقد "المؤتمر المصرى الأول للرياضة وصناعة كرة القدم"، داعية كل المهتمين والمعنيين والمؤسسات والأفراد المتصلين بالقطاع، للمشاركة الجادة والفاعلة لإعادة تخطيط استراتيجيات صناعة كرة القدم ومستقبلها.

 

وتشمل مبادرة "اليوم السابع" التى أعلنها الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، لتطوير صناعة كرة القدم المصرية، أن يتم عقد مؤتمر يجمع كل أطراف هذه الصناعة، لدراسة كيفية تطوير هذه الصناعة فى الداخل، وإعادة الجماهير إلى المدرجات، وتدفق الاستثمارات لخدمة كرة القدم، وتطوير الأندية، وتشجيع الاحتراف، ورعاية أبنائنا المحترفين فى الداخل والخارج، ليكون أول مؤتمر متخصص فى صناعة كرة القدم فى مصر قبل أربع سنوات كاملة من كأس العالم فى 2022، ثم كأس العالم 2026، سيكون طوق النجاة الحقيقى، ويمثل نقطة تحول تاريخى للتعلم من الأخطاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة