طلاب الثانوية بنى سويف: أسئلة الكيمياء فوق مستوى الطالب المتوسط

الخميس، 28 يونيو 2018 01:40 م
طلاب الثانوية بنى سويف: أسئلة الكيمياء فوق مستوى الطالب المتوسط الثانوية العامة
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أكد طلاب القسم العلمى بلجان الثانوية العامة ببنى سويف على أن أسئلة امتحان مادة  الكيمياء جاءت من داخل المنهج المدرسى ولكنها فى مستوى الطالب فوق المتوسط وبها نقاط تميز الطالب المتفوق عن غيره.
 
وأكد محمود السيد بلجنة مدرسة على بن أبى طالب بمدينة بنى سويف، أن الأسئلة لم توزع وفقا لمستويات الطلاب وجاءت خارج نماذج الوزارة .
 
وأضاف خالد مصطفى بلجنة الشهيد صفوت عبدالعظيم ببنى سويف، أن الامتحان تضمن  8 أسئلة فقط  للكيمياء العضوية بـ29 درجة، من إجمالى 60 درجة لأسئلة الامتحان، ما أضاع مجهودنا فى مذاكرة "العضوية" التى من المفترض زيادة عدد اسئلتها.
 
ومن جانبه أكد الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف على تلقيه بلاغات من غرفة الطوارىء بالمديرية، بحالة إغماء للطالب على مصطفى رمضان 17 سنه لجنة الثانويه بنين بمركزإاهناسيا وتم علاجه باللجنة،  والاء عويس جمعه 17 سنة بمدرسة فاطمة الزهراء مركز ببا ونقلت إلى مستشفى ببا المركزى، وأحمد محمد صلاح 17 سنه بلجنة الإعدادية بنين الحديثه ببا وتم إسعافها داخل اللجنة، ومحمد جمال محمد 17 سنة الإعدادية الحديثه بمركز ببا ونقل  مستشفى ببا المركزى.
 
 
الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا  وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.
 
ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة