جرائم الموضة.. قبل ما تلبسى موديل منفوش وكرانيش اعرفى ازاى تختاريه صح

الخميس، 28 يونيو 2018 06:00 م
جرائم الموضة.. قبل ما تلبسى موديل منفوش وكرانيش اعرفى ازاى تختاريه صح فساتين كرانيش
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موديلات منفوشة وبكرانيش تغزو عالم الموضة، وتسعى خلفها الكثير من الفتيات والسيدات لاقتناء قطعة منها  خاصة ان هذه الموديلات تتسم بالرقة والأناقة معا وخلال الصور والسطور التالية سوف نوضح لك كيفية اختيار الموديلات المنفوشة  وفقا لموقع pinterest، والتى تحمل فيها بعض الكرانيش، وفقا لعدد من قواعد الموضة حتى لا ترتكبى أحد جرائمها.

 

1- البدينات:

 

فساتين كرانيش
فساتين كرانيش

 

 

ارتداء موديل من الفساتين أو البلوزة أو الجيب يحمل كرانيش ومنفوش يعد له ضوابط مهمة للبدينات وأصحاب الجسم الممتلئ، فمثلا كبر حجم الصدر لا يناسب معه الموديل المنفوش من الأكمام لأنك ستبدين أكثر ضخامة .

 

 

2- النحيفات:

 

فستان كرانيش وصندل
فستان كرانيش وصندل

 

 

 ارتداء النحيفات للموديلات المتدرجة بالكرانيش، هو اختيار جيد لابراز أجسادهم أكثر عرضا وأنوثة، خاصة فى الجزء السفلى كما هو ظاهر فى الموديل، كما يمكن عمل كرانيش طلية بطول الفستان او الموديل، ويتماشى مه الموديل صندل كاجوال يناسب الصيف والحركة.

 

 

3- الجسم الكيرفى:

 

موديل للكيرفى
موديل للكيرفى

 

 

الاجسام الكيرفى والتى تتسم ببروز منطقة الخصر بشكل أكبر مقارنة بباقى أجزاء الجسم هو من الاجسام التى أصبحت موضة لدرجة أن بعض الفتيات يرتدين كورسيه لتكبير الخصر، وأصحاب الجسم الكيرفى يناسبهم الموديل الذى يحمل كرانيش لكن بشرط أن تبدأ فى الموديل اسفل منطقة الخصر، وأن يحمل الجزء العلوى شكل مجسم مع اكمام منفوشة قليلا.

اكسسوارات3
فساتين بكرانيش 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة