مقالات الصحف.. نيوتن يتحدث عن الهجوم غير المبرر على أحمد فتحى.. عماد الدين حسين يناقش مكافحة العنصرية فى كرة القدم.. جلال دويدار: بدأ التحرك لتحقيق البعث السياحى.. وعلاء عريبى يفتح ملف تطوير منظومة الصحة

الخميس، 21 يونيو 2018 10:56 ص
مقالات الصحف.. نيوتن يتحدث عن الهجوم غير المبرر على أحمد فتحى.. عماد الدين حسين يناقش مكافحة العنصرية فى كرة القدم.. جلال دويدار: بدأ التحرك لتحقيق البعث السياحى.. وعلاء عريبى يفتح ملف تطوير منظومة الصحة مقالات الصحف المصرية
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس العديد من القضايا والموضوعات التى تشغل بال المواطنين، والتى على رأسها التحديات والملفات التى ستتطرق إليها الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، والتى يجب أن تهتم بها من أجل مصلحة المواطن المصرى، بجانب الحديث عن هزيمة وخروج منتخب مصر من بطولة كأس العالم.

 

المصرى اليوم



نيوتن يكتب: رفقا بالفتى
 

تحدث الكاتب عن الهجوم غير المبرر على اللاعب أحمد فتحى، لاعب المنتخب الوطنى، بسبب إحرازه هدفا فى مرمى منتخبه فى مباراة روسيا ببطولة كأس العالم، وانتقد الكاتب الهجوم على اللاعب الذى أحرز الهدف بالخطأ، لأنه يجب ألا نصب غضبنا على اللاعب، لأن هدفه هو إنقاذ فريقه من الهدف، قبل أن تخونه قدمه.

 

 

سليمان جودة

سليمان جودة يكتب: تقرير أمام مدبولى
 

تحدث الكاتب عن الحكومة الجديدة التى يترأسها الدكتور مصطفى مدبولى، خلفا للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، وقال: "سوف يكون من الجيد إذا طلب مدبولى من سفيرنا فى إسبانيا تقريرا عن شكل الحكومة الإسبانية التى تشكلت برئاسة بيدرو سانشيز فى التوقيت نفسه الذى كان يشكل فيه الدكتور مدبولى حكومته، فالخواجة سانشيز جعل حكومته من 16 وزيرا فى مقابل 32 وزيرا فى حكومة مصطفى مدبولى، فيجب أن نقف أمام ذلك".

 

 

الشروق

 

عماد الدين حسين


عماد الدين حسين يكتب: ما فعلته الكرة لمكافحة العنصرية؟



تحدث الكاتب عن طريقة مكافحة كرة القدم للعنصرية، مستشهدا فى ذلك بلاعبى منتخب إنجلترا الذى يوجد به عدد كبير من اللاعبين ذى الأصول الأجنبية والذين لا ينتمون لبريطانيا، وكذلك المنتخب الفرنسى الذى فاز بكأس العالم عام 1998 وكان كل لاعبيه من ذوى البشرة السمراء، حتى الفريق الألمانى فقد شهدنا فى أولى مبارياته أمام المكسيك هذا الأسبوع ثلاثة أصولهم غير ألمانية هم مسعود أوزيل التركى وسامى خضيرة التونسى وجيروم بواتينج الغانى، وهذا يوضح أن الرياضة تساهم فى حل العديد من المشكلات وتهذب النفوس الضعيفة والمتطرفة وتقنعهم بأن اللون الأسود ليس هو سبب التفوق بل الإجادة والاتقان والموهبة.

 

الأخبار

 

جلال-دويدار


جلال دويدار يكتب: بدأ التحرك.. لتحقيق البعث السياحى



تحدث الكاتب عن تحركات وزيرة السياحة رانيا المشاط فى روسيا، لدعم المنتج السياحى المصرى على هامش مشاركة المنتخب فى كأس العالم، مشيرا إلى أهمية هذه الخطوة التى جاءت بعد الخروج عن الصمت والانعزالية خلال فترة الشهور الماضية منذ تعينها فى حكومة المهندس شريف إسماعيل.

 

الوفد

 

علاء-عريبى


علاء عريبى يكتب: فى تطوير منظومة الصحة



تحدث الكاتب عن منظومة الصحة فى مصر، وقال إنها بـ"عافية" وباتفاق الجميع الخدمة المقدمة للمواطنين سيئة، مشيرا إلى أن هذه المنظومة تحتاج من الدولة اهتماما كبيرا بما يتناسب ومثيلتها فى دول العالم، ويجب أن تكون البداية من العاملين فى المرفق من أطباء وممرضات وفنيين وعمالة، كما يجب أن تخضع العمالة لتدريب مباشر، خاصة الأطباء، بجانب الاهتمامات الأخرى التى يجب النظر إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة