"صور مفبركة" وراء اتهام الفنانين بالتسبب فى سقوط الفراعنة بالمونديال

الخميس، 21 يونيو 2018 12:38 م
"صور مفبركة" وراء اتهام الفنانين بالتسبب فى سقوط الفراعنة بالمونديال صور مفبركة وراء اتهام الفنانين بالتسبب فى سقوط الفراعنة بالمونديال
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصور التى تداولها بعض مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، عقب خسارة المنتخب الوطنى من روسيا بثلاثية مقابل هدف، للهجوم على الفنانين بداعى تسببهم فى الخسارة لوجودهم فى روسيا، أنها مجرد صور "مفبركة".

ويرجع تاريخ الصور المتداولة على موقع التواصل الاجتماعى، احتفالات الفنانين مع منتخب مصر بعد مواجهة الكونغو الديمقراطية بعد الصعود لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عاماً.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد نفى وجود فوضى فى معسكر الفراعنة من خلال إصدار بيانات صحفية تؤكد على وجود حالة انضباط فى المعسكر، مؤكداً أن المشجعين المصريين الذين حضروا لدعم المنتخب، سواء فنانين أو إعلاميين أو حتى جماهير عادية، جاءوا على نفقتهم الخاصة ولم يقتربوا من فندق المنتخب قبل مواجهة روسيا.

المثير للدهشة أن مثيرى الاتهامات ضد الفنانين لم ينشروا صوراً حقيقية تثبت وجودهم مع الفراعنة قبل مواجهة روسيا.

ويتصدر المنتخب الروسى جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه على المنتخب الوطنى 3-1  وحصده للثلاث نقاط الثانية فى مشواره بالمونديال، وذلك فى الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018 ، ويحتل منتخب أوروجواى المركز الثانى برصيد 3 نقاط خلف المنتخب الروسى، بينما يتذيل المنتخب المصرى والسعودى المجموعة بدون رصيد من النقاط.     

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى خسر المباراة الثانية له فى الدور الأول لكأس العالم أمام روسيا بثلاثة أهداف لهدف، وسجل لمصر محمد صلاح من ضربة جزاء.

حقيقة الصور المفبركة
حقيقة الصور المفبركة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة