"سامى سكينز" رسامة تحطم تحدى #stylechallenge بـ50 صورة

الخميس، 21 يونيو 2018 03:43 م
"سامى سكينز" رسامة تحطم تحدى #stylechallenge بـ50 صورة الرسامة سامى مع بعض صورها
سالى حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدى #stylechallenge نوع مميز من التحديات التى انتشرت على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، فكرته أن يرسم كل فنان أو هاوٍ شخصية من تصميمه ثم يغير شكل العمل الفنى الذى قام به ويرسمه بأسلوب فنانين آخرين أو بأسلوب رسومات كرتونية شهيرة مثل أسلوب رسم ديزنى أو عائلة سيمبسون وغيرها.

التحدى بدأ فى 2016 عندما أطلقته واحدة من مستخدمى "إنستجرام" تدعى beautifulness87 وجذب تحدى #stylechallenge العديد من الرسامين المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعى مثل أوتمن ماساكوى البريطانية التى لديها 80 ألف متابع على إنستجرام، ومضى الوقت وانتهت موضة التحدى إلى أن ظهرت رسامة جديدة فى 2018 أعادت الحياة لتحدى الرسم.

بعض الصور من التحدى فى السابق
بعض الصور من التحدى فى السابق

وبحسب موقع ماشابل فإن الرسامة الجديدة أصبحت تعرف باسم محطمة الإنترنت ومحطمة تحدى #stylechallenge بسبب تنوع أعمالها.

الرسامة سامى سكينز تعرف باسم Sammyskinns على "تويتر"، وبينما معظم الرسامين فى الماضى كانوا يصنعون من 4 إلى 6 نسخ من صورهم فإن سامى رسمت 50 شكلا مختلفا من الصورة الأصلية التى تكون رسمتها بالفعل.

الصورة الفائزة
الصورة الفائزة

سامى تبلغ من العمر 23 عاما ومازالت طالبة فى جامعة ميزورى والصورة التى رسمت منها 50 نسخة كانت صورتها هى، والأكثر من هذا لم تأخذ أى دروس فى الرسم بل علمت نفسها الرسم كهواية جانبية بسبب انشغالها فى الدراسة.

اهتمام الانترنت بسامى بعد نشر الصور
اهتمام الإنترنت بسامى بعد نشر الصور

وظهرت فى حوار مع شبكة ABC مؤخرا لتعرب عن دهشتها من شهرتها التى حصلت عليها فجأة قائلة "بصراحة لم أتوقع كل هذا.. أنا كنت فقط أرسم نفسى وأشارك الصور مع أصحابى، ولكن تطور الأمر بشكل غير متوقع وبسرعة وجدت نفسى محط اهتمام الإنترنت".

وأضافت: "كل ما أردته هو معرفة رأى أصحابى على فيس بوك فى الصور".. وقالت إنها رسمت الصور الخمسين فى عام كامل.

الحفاوة التى حظيت بها سامى لم تقف على المعجبين بها فى تويتر أو فيس بوك أو حتى من شبكة ABC إذ نشرت جامعة ميزورى أيضا الصورة على موقعها الرسمى فى مقال للتفاخر بأن الفائزة فى التحدى الذى بدأ فى 2016 هى من طلبة الجامعة.

أما عن مستقبلها فقالت سامى إنها لم تحدد ما تريده 100% ولكنها تحب العمل فى مجال الإعلام خاصة لو كان فى برنامج SNL أو فى شبكة Cartoon Network التى استخدمت بعض أساليبها فى رسوماتها الـ50.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة