أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مغادرة فيرجسون للمستشفى

السبت، 02 يونيو 2018 02:10 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مغادرة فيرجسون للمستشفى فيرجسون
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب شاختار دونيتسك من مانشستر يونايتد الانجليزى مبلغا أوليا بقيمة 43 مليون جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى إضافات تصل إلى 52.2 مليون جنيه إسترلينى، للموافقة على انتقال البرازيلى فريد لصفوف الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يونايتد يوافق على دفع 52.2 مليون إسترلينى لضم فريد
 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد وافق على دفع رسوم ضم فريد من شاختار دونستك، ومن المرجح أن يخضع لاعب خط الوسط البرازيلى للكشف الطبى فى مانسشتر يونايتد الأسبوع المقبل، بعد مباحثات استمرت منذ يناير الماضى.

فريد
فريد

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد تحدث من قبل عن رغبته فى ضم لاعب برازيلى إلى أولد ترافورد، فى أبريل، وقال المدرب البرتغالى، "أعتقد أن فريقا بلا برازيلى ليس فريقا".

مورينيو

مورينيو
 

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد في وقت لاحق، "من يدرى، ربما يمكننا الحصول على لاعب البرازيلى فى الفريق فى العام المقبل".

فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق يغادر المستشفى
 

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن مغادرة السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطورى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى المستشفى بعد تعافيه من الوعكة الصحية التى تعرض لها الشهر الماضى.

وذكرت الصحيفة أن فيرجسون تعافى من الوعكة الصحية التى تعرض لها الشهر الماضى والمتمثلة بـ"نزيف فى المخ"، حيث خضع لجراحة عاجلة فى المخ لإيقاف النزيف.

وأضافت الصحيفة أن فيرجسون عاد إلى منزله على قدميه، مشيرة إلى تحسن حالته الصحية، فى الوقت الذى يتطلع فيه لحضور مباريات مانشستر يونايتد مجدداً فى ملعب "أولد ترافورد".

جماهير مانشستر يونايتد تختار هيريرا الأفضل فى مايو

اختير الإسبانى أندير هيريرا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد كأفضل لاعب خلال شهر مايو الماضى، متفوقا على الثنائي أشلى يونج وكريس سمولينج.

حصد أندير هيريرا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى جائزة أفضل لاعب فى الفريق خلال شهر مايو الماضى، وفقا للاستفتاء الذى يطرحه الموقع الرسمى للجماهير، بنسبة 53%، متفوقا على أشلى يونج 31% وكريس سمولينج 16%.

اندير هيريرا
أندير هيريرا
 

وتعد هذه المرة الأولى التى يحصل فيها هيريرا على لقب أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد منذ شهر أبريل 2017.

وخاض اللاعب الإسباني مع مانشستر يونايتد 4 مواجهات خلال شهر مايو أمام كل من برايتون، وستهام وواتفورد فى الدوري الإنجليزي بجانب المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق تشيلسي.

وظهر اندير هيريرا خلال مواجهات مانشستر يونايتد فى شهر مايو بمستوى رائع على الرغم من خسارة لقب الكأس امام البلوز. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة