صحافة ألمانيا تجلد نجوم المانشافت بعد هزيمة المكسيك فى كأس العالم

الأحد، 17 يونيو 2018 11:00 م
صحافة ألمانيا تجلد نجوم المانشافت بعد هزيمة المكسيك فى كأس العالم منتخب المانيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت صحف المانيا هجوما شديدا ضد المنتخب الألمانى بعد الهزيمة المهينة بهدف نظيف من المكسيك فى أولى مواجهات دول المجموعات فى نهائيات كأس العالم المقام حاليا فى روسيا.

انتقدت صحيفة "بيلد" جوليان براندت جناح بايرن ليفركوزن والمنتخب الألمانى ووصفته بالمفلس، بسبب التقاطه صورة سيلفى مع الجماهير قبل المباراة، وقالت الصحيفة أنه لم يقدم سوى ذلك السيلفى وكتبت الصحيفة فى عنوانها "السيلفى المحرج من المفلس أمام المكسيك".

بيلد
بيلد

 

وقالت الصحيفة عن المنتخب الألماني "ألمانيا تفسد بداية كأس العالم 2018، وليس لدى جوليان براندت ما هو أفضل من الإبتسامة مع المشجعين".

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية، أن المنتخب الألمانى بدأ كأس العالم بداية خاطئة، وتسرع أمام المكسيك، وأن المانشافت ارتكب أخطاء لا تغتفر وكان يستحق الهزيمة.

كيكر
كيكر

 

وقالت صحيفة "سبورت1" الألمانية، بطل العالم الضعيف! ألمانيا محرجة أمام المكسيك، المانشافت خسر بعد أداء ضعيف في أول مباراة لكأس العالم من المكسيك بهدف نظيف، وهم الآن تحت الضغط".

وقالت صحيفة "فيلت ام سونتاج" الألمانية "المكسيك تتغلب على بطل العالم، ألمانيا بالفعل على حافة الهاوية بعد أول مباراة لكأس العالم".

فيلت
فيلت

 

وقالت صحيفة "برلينر مروجنبوست"، حلم الدفاع عن اللقب يتبخر مبكرا، خسر المنتخب الوطنى المباراة الافتتاحية وهو بالفعل تحت الضغت.

مورجين بوست
مورجين بوست

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة