محافظ المنيا يعتمد الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة عقب تحريك أسعار الوقود

السبت، 16 يونيو 2018 06:55 م
محافظ المنيا يعتمد الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة عقب تحريك أسعار الوقود موقف سيارات
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد عصام البديوى، محافظ المنيا، الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة للنقل الداخلى وبين المحافظات وكذلك بين المراكز والقرى التابعة لها، وتعريفة التاكسى داخل مدينة المنيا، وتعريفة سيارات السرفيس داخل المدينة، وذلك عقب قرار الحكومة اليوم السبت، بتحريك أسعار المنتجات البترولية.

وافق المحافظ على زيادة التعريفة الداخلية للمواصلات "السرفيس" 50 قرشًا على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا، لترتفع من 1.25 إلى 1.75، وزيادة تعريفة السرفيس من مدينة المنيا إلى المنيا الجديدة من 1.75 إلى 2.25 قرش، والتاكسى الأجرة من 6 جنيهات إلى 8 جنيهات داخل مدينة المنيا، ومن 10 جنيهات إلى 12 جنيها للمنيا الجديدة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده المحافظ، وذلك لمناقشة الأسعار الخاصة بزيادة تعريفة الركوب للسيارات الأجرة عقب ارتفاع أسعار الوقود التى تم إقرارها.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة على جميع مواقف السيارات ومتابعة التزام السائقين بالزيادة، التى أقرتها المحافظة سواء أجرة القرى والمحافظات وتعريفة السرفيس والنقل الداخلى، سواء السرفيس أو التاكسي والنقل بين المراكز والقرى على الطرق الداخلية، وذلك منعاً للاستغلال أو المغالاة فى الأجرة.

وكلف المحافظ إدارة المواقف بالتنسيق مع مطبعة المحافظة بطباعة استيكر لوضعه على سيارات السرفيس داخل المدينة "بين العاصمة والمراكز ، بين المراكز والقاهرة وأسيوط وبني سويف، سيارات التاكسى"، على أن يحتوى الاستيكر على التعريفة المقررة بعد الزيادة وخط السير وعدد الركاب.

كما وجه المحافظ القيادات التنفيذية بتكثيف الرقابة على مواقف السيارات وسائقى الميكروباص وجميع وسائل النقل الجماعى بجميع مدن ومراكز المحافظة، لمواجهة استغلال السائقين لقرار زيادة أسعار الوقود فى رفع تعريفة ركوب السيارات الأجرة بصورة مبالغ فيها.

0
0

 

1
1

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة