العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح

الخميس، 14 يونيو 2018 04:00 ص
العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح العناية بالجسم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم لا تتوقف عند البشرة والشعر بل والحفاظ على وزنك ورشاقتك وتوجد بعض الأفكار لعمل مشروبات لحرق الدهون وزيادة نسبة إنقاص الوزن بمواد طبيعية وآمنة على الجسم مثل العسل وبعض الخضراوات وخل التفاح، والتى لا تحتاج إلى تكلفة كبيرة، بل وتتوافر مكوناتها فى مطبخك وذلك وفقا لموقع blog.

العناية بالشعر 55
العناية بالجسم

 

خل التفاح و مشروب العسل

يساعد مكونات هذا المشروب على زيادة نسبة حرق الدهون بشكل كبير، ويتمثل فى إحضار كوب ماء دافئ ويتم فيه إذابة ملعقة صغيرة من العسل ثم نصف ملعقة من خل التفاح، ومزجهم جيدا وتناولها فى الصباح.

الريجم5
العناية بالجسم

 

 خل التفاح والقرفة

القرفة تحتوى على عناصر مهمة لرفع نسبة حرق الدهون المتراكمة بالجسم خاصة البطن، والتى يصعب التخلص منها بسهولة لكن من خلال مشروب القرفة وخل التفاح وإضافة العسل للتحلية، قومى بغلى كوب من الماء مضافا له ملعقة من القرفة ثم تصفيته وتركه لكى يكون دافئ، ثم إضافة العسل وملعقة من خل التفاح.

ترينج رمادى
العناية بالجسم

 

خل التفاح والليمون

خل التفاح والليمون من المواد التى تحتوى على عناصر محفزة لحرق الدهون فى الجسم وزيادة حرق السعرات التى تتراكم فى الجسم على مدار اليوم، ويمكن عمل وصفة من احضار زجاجة لتر من الماء، وإضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح، مع شرائح من الليمون الطازج بمعدل حبيتين وترك الحليط لمدة ساعة ثم البدء فى تناوله على مدار اليوم، ويمكن عمل هذا الخليط يوميا لرفع نسبة الحرق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة