صور العالم هذا المساء.. القوات الشرعية باليمن على بعد 9 كيلو من مطار الحديدة.. استقالة وزير الثقافة الإسبانى بسبب مشاكله مع الضرائب.. الرئيس السورى يؤكد: الاحتلال الإسرائيلى يدعم الإرهابيين بطريقة مباشرة

الأربعاء، 13 يونيو 2018 10:00 م
صور العالم هذا المساء.. القوات الشرعية باليمن على بعد 9 كيلو من مطار الحديدة.. استقالة وزير الثقافة الإسبانى بسبب مشاكله مع الضرائب.. الرئيس السورى يؤكد: الاحتلال الإسرائيلى يدعم الإرهابيين بطريقة مباشرة العالم هذا المساء
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت قوات الجيش اليمنى اليوم الأربعاء، عملية تحرير مدينة وميناء الحديدة، من قبضة الانقلابيين الحوثيين، بمساندة من قوات تحالف دعم الشرعية الذى تقوده السعودية.

وأكد المركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمنية، بدء العملية التى أطلق عليها اسم "النصر الذهبي"، مشيراً إلى تحرير مناطق فى المدينة، بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي.

وفى إسبانيا، استقال وزير الثقافة مكسيم هويرتا بعد نشر معلومات عن مطالبته بدفع مبالغ ضريبية متأخرة، وإلى التفاصيل:-

 القوات الشرعية باليمن على بعد 9 كيلو من مطار الحديدة
 

فى اليمن، باتت القوات الشرعية اليمنية، التى تدعمها قوات التحالف الدولى، على بعد 9 كيلو من مطار الحديدة، فى المدينة اليمنية التى يسيطر عليها مليشيا الحوثى المدعومة إيرانيا.

ونشرت وكالة الأنباء الفرنسية، صورًا للقوات الشرعية، على طريق مديرية الدريهمي المتاخمة لمحافظة الحديدة، وسط انهيار فى صفوف المليشيات الحوثية.

وبدأت قوات التحالف العربى، اليوم الأربعاء هجوما على مدينة الحديدة الساحلية في اليمن، بهدف استعادة السيطرة عليها وطرد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

آليات التحالف
آليات التحالف

 

تقدم قوات التحالف
تقدم قوات التحالف

 

حرق شعار الحوثي
حرق شعار الحوثي

 

ميناء الحديدة
ميناء الحديدة

 بشار الأسد: الاحتلال الإسرائيلى يدعم الإرهابيين بطريقة مباشرة
 

وبخصوص الشأن السوري، اتهم الرئيس السورى بشار الأسد، السلطات الأمريكية وقوات الاحتلال الإسرائيلى بالضغط على الجماعات المسلحة فى جنوب سوريا، لعدم قبول المصالحة أو الاستسلام.

وأكد الرئيس الأسد فى مقابلة مع وسائل إعلام إيرانية، إن الاحتلال الإسرائيلى  يدعم الإرهابيين دعما مباشراً، وكان يستهدف بشكل مستمر القوات السورية.

وقال الرئيس السورى: "لا قواعد عسكرية إيرانية في سوريا لكن لن نتردد بالسماح بها إذا كانت هناك حاجة لها".

وعن خروج مليشيا حزب الله من الأراضى السوريى قال الأسد: "المعركة طويلة ومستمرة والحاجة لهذه القوى العسكرية ستستمر لفترة طويلة".

 

photo_2018-06-13_21-21-13
بشار الأسد 

 

photo_2018-06-13_21-21-17
الرئيس السوري 

 

photo_2018-06-13_21-21-22
حوار بشار الأسد 

 استقالة وزير الثقافة الإسبانى بسبب مشاكله مع الضرائب
 

وفى إسبانيا، استقال وزير الثقافة الإسبانى مكسيم هويرتا اليوم الأربعاء بعد نشر معلومات عن مطالبته بدفع مبالغ ضريبية متأخرة.

وقال الوزير الذى أكد براءته خلال مؤتمر صحافى بعد اسبوع من تعيينه "أقدم استقالتي".

وذكرت صحيفة "ال كونفيدنسيال" الإلكترونية ان القضاء أرغم هويرتا مقدم البرامج التلفزيونية السابق على دفع أكثر من 360 ألف يورو للضرائب لأنه صرح عن دخله لسنتى 2006 و2008 عن طريق شركة لخفض ضرائبه وصرح عن تكاليف تجديد منزل ثان على أنها مصاريف مهنية.

 مكسيم هويرتا

مكسيم هويرتا

 

وزير الثقافة الإسبانى مكسيم هويرتا  يقدم استقالته
وزير الثقافة الإسبانى مكسيم هويرتا يقدم استقالته

 

 

وزير الثقافة الإسبانى مكسيم هويرتا
وزير الثقافة الإسبانى مكسيم هويرتا

 

 

وزير الثقافة الإسبانى
وزير الثقافة الإسبانى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة