على مدار 8 سنوات.. طبيب الخير يفتح عيادة الأسنان مجانا للمرضى فى رمضان

الأربعاء، 13 يونيو 2018 07:00 م
على مدار 8 سنوات.. طبيب الخير يفتح عيادة الأسنان مجانا للمرضى فى رمضان خالد الليثى
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارع ضيق فى إحدى المناطق الشعبية المصرية القديمة، التي تهتم كل عام بتعليق زينة رمضان ، ووضع الفوانيس لإنارة الشارع ، مع الفانوس لتنوير المكان، ولبث روح البهجة في نفوس الأطفال.

فى هذا الشارع عادة ما تجدد طوابير مصطفة أمام بوابة عمارة قديمة ، حيث يتواجد هذا الطبيب المعروف بسمعته الطيبة وإتقانه عمله أيضا، اختار شقة صغيرة " سلالمك" يتردد عليها الكثير من المرضى لتلقى العلاج .

خالد الليثى،طبيب شاب لا يتعدي الثلاثين  من عمره، والده هو صاحب العيادة الأصلي، ولكن هو أصبح المسئول عنها  في الفترات الأخيرة، ولهذا الطبيب الذي يدعي الدكتور خالد مجدي السيد الليثي وتخصصه هو جراحة وتجميل الفم والأسنان،عادة طيبة بفعل الخير خلال الشهر الفضيل، وهو جعل الكشف مجانا لجميع الأشخاص، مع وجود تخفيضات كبري علي الحشو والخلع وكل ما تحتاجه من تنظيف أو تجميل، وكل ذلك ليس فقط على الفقراء والمحتاجين، بل أيضا لجميع الأشخاص.

وفي تصريح خاص لليوم السابع، أكد خالد الليثي، علي أنه يقوم بجعل الكشف مجاني خلال شهر رمضان منذ 8 سنوات، ويسعي جاهدا للقيام بهذه العادة كنوع "لفعل الخير خلال الشهر الفضيل، مشيرا " ربنا يدمها عادها وميقطعهاش عنا أبدا ابدا، ونفضل كل رمضان نعمل نفس الشيء، وربنا يزيد ويبارك".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة