صور.. محافظ السويس يتناول إفطار رمضان على مائدة الرحمن مع أهالى"الجنانين"

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 11:24 م
صور.. محافظ السويس يتناول إفطار رمضان على مائدة الرحمن مع أهالى"الجنانين" محافظ السويس يتناول إفطار رمضان
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس الصائمين من أبناء قرية عامر بحى الجناين الإفطار على مائدة الرحمن على طريق السويس الإسماعيلية بحي الجناين، كما حضر الافطار سمير سعيد رئيس حي الجناين وسعيد محمد السيد مدير عام الشباب والرياضة ومنير كامل مدير عام المتابعة وعدد من أبناء حي الجناين .

ووجه المحافظ  التهنئة لأهالي الجناين بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، مؤكداً علي بث روح الحب والعمل والتعاون بين المواطنين والتحلى بالأخلاق الطيبة والمعاملة الحسنة بين الجميع من أهالى القطاع الريفى .

وأدي محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ورئيس حي الجناين والقيادات التنفيذية وأهالى القرية صلاة العشاء والتراويح بمسجد قرية عامر بحىي الجناين وسط عدد كبير من أهالي المنطقة .

واستمع حامد إلى عدة طلبات وشكاوى من الأهالى حول تشغيل مصرف يوسف السباعى وإنارة طريق الترعة وتشغيل مزلقان القرية لتيسير الحركة المرورية والبدء فى رصف طريق الإسماعيلية ـ السويس، مكلفا رئيس حى الجناين والمتابعة الميدانية ببحث هذه الطلبات وعرضها علي المحافظ لاتخاذ القرارات اللازمة لانجازها لخدمة أهالى القطاع الريفى .


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة