فيلر طبيعى.. انفخى شفايفك من غير عمليات × 7 خطوات

الإثنين، 11 يونيو 2018 01:10 م
فيلر طبيعى.. انفخى شفايفك من غير عمليات × 7 خطوات نفخ الشفايف
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتلاك شفايف ممتلئة حلم تصبو إليه العديد من الفتيات، لذا تلجأ بعضهن لإجراء عمليات تجميل تعتمد على "نفخ الشفايف" لتبدو أكثر امتلاءً من الطبيعى، إلا أن هناك العديد من النصائح التى يمكنها مساعدتك على تحقيق هذا الحلم دون الحاجة لعمليات التجميل، ففى 7 خطوات يمكنك الحصول على شفاه ممتلئة وفقًا لما جاء فى موقع "boldsky" الهندى.

التقشير

التقشير
التقشير

يمكنك استخدام سكراب خاص بالشفاه مصنوع من السكر وزيت الزيتون لتخليصها من الجلد الميت، ما يجعلها أكثر نعومة بسبب تنشيط الدورة الدموية بها، ويمكنك استخدام فرشاة الأسنان بعد وضع كمية من الفازلين عليها لفرك الشفاه أيضًا للحصول على نفس النتيجة.

القرفة

القرفة
القرفة

تعد القرفة من المواد الطبيعية التى يمكنها مساعدتك على امتلاك شفاه ممتلئة، فقط اخلطيها مع كمية من الفازلين وقومى بتدليك شفتيك باستخدامهما، وستشعرين بوخز أثناء ذلك وستظهر النتيجة على الفور، إلا أنها لا تدوم طوال اليوم، فيمكنك استخدامها عند الحاجة.

ملمع الشفاه

ملمع الشفاه
ملمع الشفاه

إذا كنت تريدين أن تبدو شفاهك ممتلئة فاحرصى على استخدام أحمر الشفاه اللامع، وضعى فوقه ملمعا، خاصة فى منطقة الوسط، فهذا يجعل شفتيك تبدوان أكبر.

الأيشادو الذهبى

الأيشادو الذهبى
الأيشادو الذهبى

شىء آخر يمكنك القيام به لجعل شفاهك تبدو أكبر وهو وضع كمية من الأيشادو ذى اللون الذهبى فى وسط شفتيك، ومزجه بطريقة تجعله يبدو وكأنه ضوء ساطع على الشفاه.

قلم الشفاه

قلم الشفاه
قلم الشفاه

تستخدم بعض الفتيات قلم الشفاه "التحديد" فى الرسم به أكبر من المساحة الحقيقية لها حتى تبدو أكبر، ويمكنك اختيار محدد شفاه بإحدى درجات النود التى تناسب بشرتك الطبيعية، والرسم به أعلى الخط مباشرة، مع التأكد على عدم تجاوز الحدود حتى لا تبدو وكأنها غير طبيعية.

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه
أحمر الشفاه

أثبتت التجارب أن أحمر الشفاه من درجات التوت القاتمة، والبنى، والمارون، والخوخ تجعل الشفاه تبدو أصغر حجماً، فإذا كنت تريد أن تبدو شفاهك كبيرة، استخدم أحمر شفاه بلون فاتح يبدو أقرب للطبيعى، وهناك خيار آخر هو تكبير حجم الشفاه باستخدام المحدد ثم وضع "روج" بلون زاه مشرق باللون الأحمر القاتم، فهذا لا يجعل شفاهك تبدو أكبر فحسب، بل إنها تضيء أيضًا وجهك بالكامل وتجعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا.

الكونسيلر

الكونسيلر
الكونسيلر

ضع الكونسيلر على الفم بأكمله، فهذا سيجعل شفاهك تبرز، وتجعلها تبدو ممتلئة الحجم وكبيرة، ويمكنك استخدام درجة أغمق من لون بشرتك، أسفل الفم مباشرةً لأن هذا يضيف ظلًا فى تلك المنطقة، مما يجعلها تبدو أعمق مما هى عليه فى الواقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة