فى الحلقة الـ26 من مليكة.. دينا الشربينى تعرف نتيجة تحليل الـDNA.. جهاز الأمن الوطنى يعمل على ضبط وإحضار محمد حمدى.. ومحمد شاهين يتفق مع دينا الشربينى على خطة للهروب

الإثنين، 11 يونيو 2018 01:31 م
فى الحلقة الـ26 من مليكة.. دينا الشربينى تعرف نتيجة تحليل الـDNA.. جهاز الأمن الوطنى يعمل على ضبط وإحضار محمد حمدى.. ومحمد شاهين يتفق مع دينا الشربينى على خطة للهروب دينا الشربينى
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظر مشاهدو مسلسل مليكة الحلقة الجديدة للكشف عن نتيجة التحليل التى قامت به مليكة "دينا الشربينى" بمساعدة خالتها فريدة "ندى بسيونى"، وقام رئيس جهاز الأمن الوطنى "هادى الجيار" بوقف باسل "أحمد العوضى" بعد قيامه بالذهاب إلى مليكة واستجوابها فى محاولة منه للوصول إلى معلومات عن بشير "رامز أمير" بدون أذن من الجهاز، كما قام العقيد فاروق "مجدى بدر" بوضع خطة محكمة للقبض على إياد "محمد حمدى" بعد أن قام بتسريب تسجيلات مهمة لقيادات من الدولة إلى رولا "إيمان الزيدى" لتقوم ببثها على القناة الأجنبية التى تعمل بها.

مليكة
مليكة

وقامت فريدة بإخبار أكرم "ياسر على ماهر" والد مليكة بنزولها لمقابلة واحدة من صديقاتها، بالرغم من انتظاره لها لتعود معه إلى المنزل، ما أدى إلى حدوث مشادة بينه وبين زوجته ميرفت "صفاء الطوخى" عند عودته إلى المنزل وأشار بأصابع الاتهام إلى شقيقتها وزوجها اللذان يساعدون مليكة على القيام بتصرفاتها.

وذهبت مليكة إلى دكتور سعيد "محمد شاهين" لمعرفة نتيجة تحليل الـDNA الذى قامت به بمساعدة خالتها فريدة، والتى قررت بالاتفاق مع سعيد عدم إخبار من حولهم بنتيجة التحليل، بسبب المشاكل التى سيمرون بها، حيث إنها بكشفها عن نتيجة التحليل ستقوم بعمل مشاكل فى العائلتين، وأكد لها أن إبقاء الأمر سرى بينهم سيساعدهم فى تخطى المشكلة، وقرروا السفر بعيدا عن الحياة التى يعيشونها ليبدأو حياة جديدة تساعدهم فى الابتعاد عن المشادات التى تدور حولهم، وعند عودة مليكة إلى المنزل لتجد خالتها فريدة فى انتظارها لمعرفة النتيجة، لكنها أخبرتها أن حدث خطأ من المعمل، وقاموا بإرسال نتيجة خاطئة، ما سيؤدى إلى تأخير معرفتهم بالنتيجة الأصلية.

مليكة
مليكة

وقام ميرفت "صفاء الطوخى" وابنها شريف "عمر السعيد" بإخبار أكرم عن نيتهم لعمل تحليل الـDNA لمليكة فى محاولة منهما للتخلص من الشكوك التى يمرون بها بسبب تصرفاتها الغريبة، لكن أثناء تحدثهم وجدا مليكة قد عادت إلى المنزل ليخبرهما باهر "مصطى فهمى" أنها قررت العودة بنفسها دون الضغط عليها.

وانتهت أحداث الحلقة بطريقة الفلاش باك لتعود الأحداث إلى أثناء وجود مليكة مع دكتور سعيد فى عيادته، لتكشف عن حقيقة نتيجة تحليل الـDNA والتأكد من حقيقة كونها آية، لكن بوجه مليكة.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة