فوق السحاب .. هانى سلامة يُغسل شقيقه بعد مقتله

الإثنين، 11 يونيو 2018 02:35 م
فوق السحاب .. هانى سلامة يُغسل شقيقه بعد مقتله هانى سلامة وتونى ماهر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ25 من مسلسل فوق السحاب أحداثا حزينة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وجعل الحلقة تتحول إلى تريند، خاصة مع تقديم هانى سلامة لمشهد غسل شقيقه بحرفية شديدة بعدما قتل أمام الاستاد.

انهار هانى سلامة "ماندو" على خلفية مقتل شقيقه، ففور إعلامه بمقتله أسرع على الفور لاستلام جثمانه، وقام بتغسيله، وهو المشهد الذى خطف الأنظار والقلوب، خاصة أن تونى ماهر الذى يجسد شخصية شاب الألتراس "كاريكا"، وهى الشخصية التى ارتبط بها المشاهد خاصة فى المشاهد التى قدم فيها تونى نوعا من الكوميديا الساخرة التى أضفت خطا كوميديا للدراما والأكشن التى يقوم عليها المسلسل.

مسلسل "فوق السحاب" يعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبدالغنى وميرنا نورالدين وشادى ألفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبدالعزيز وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

رحيم 26

كما توالت المفاجآت فى الحلقة 26 من سلسل رحيم، حيث كشفت دنيا عبد العزيز التى تجسد شخصية رحاب شقيقة رحيم "ياسر جلال" سبب انكسارها أمام زوجها، ما دفع ياسر جلال لصفعها على وجهها.

 

سك على اخواتك

وفى أحداث الحلقة 27 من مسلسل سك على أخواتك بطولة على ربيع تزايدت الجرعة الكوميدية بين أبطال المسلسل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة