أخبار ريال مدريد اليوم عن وضع خطة ضم نيمار من مدينة ليفربول

الأحد، 10 يونيو 2018 01:45 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن وضع خطة ضم نيمار من مدينة ليفربول نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن جلسة عقدها مسئولو فريق ريال مدريد الأسبانى مع البرازيلى نيمار دا سيلفا فى مدينة "ليفربول" لإنهاء انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف الميرينحى خلال الميركاتو الصيفى.

 

نيمار دا سيلفا صفقة ريال مدريد المنتظرة
نيمار دا سيلفا صفقة ريال مدريد المنتظرة

 

ريال مدريد يبدأ خطة ضم نيمار من مدينة ليفربول
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن مسئولى التعاقدات الدولية لفريق ريال مدريد التقى بالبرازيلى نيمار دا سيلفا ووكلائه فى مدينة ليفربول على هامش اللقاء الودى الذى جمع بين السامبا وكرواتيا وإنتهى بفوز الأول بهدفين نظيفين 3 يونيو الماضى ، من أجل بحث إمكانية إنتقاله إلى صفوف الملكى.

أوضحت الصحيفة ، أن مسئول التعاقدات الدولية لفريق ريال مدريد ونيمار وممثليه إتفقوا على توحيد طرقهما لإنهاء صفقة إنتقال النجم البرازيلى إلى سانتياجو برنابيو وإقناع مسئولى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد قام بشراء نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو فى صفقة القرن خلال صيف 2017.

نيمار
نيمار

 

ريال مدريد يستعد لكسر الرقم القياسى لضم نيمار

يستعد ريال مدريد الإسبانى لتقديم صفقة قيمتها 307 ملايين جنيه إسترلينى لضم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ قدره 307 ملايين جنيه إسترلينى لإقناع باريس سان جيرمان بالتخلى عن بند الاستغناء الموجود فى عقد المهاجم الشاب نيمار دا سيلفا.

وقال مصدر مقرب من إدارة ريال مدريد، إن باريس سان جيرمان وضع شرطًا فى عقد البرازيلى نيمار دا سيلفا، ينص على أنه يمكنه المغادرة مقابل 300 مليون يورو أو 263 مليون جنيه إسترلينى فى 1 سبتمبر، وهو اليوم التالى لإغلاق سوق الانتقالات.

وأشار المصدر إلى أن تلك الفقرة وضعت فى عقد نيمار دا سيلفا لضمان بقائه فى بارك دى برينس لمدة 18 شهرًا على الأقل بعد انتقاله من برشلونة فى الصيف الماضى فى الصفقة التى بلغت قيمتها 224 مليون يورو "198 مليون جنيه إسترلينى".

لكن ريال مدريد غير مستعد للانتظار حتى يناير المقبل من أجل التعاقد مع نيمار، لذا سيخترق الفريق الملكى الإنفاق الحر وسيحطمون الرقم القياسى الحالى من أجل ضم المهاجم البرازيلى الشاب خلال الصيف الجارى.

ورغم انتشار تلك الأنباء إلا أن هناك عدم يقين بشأن ما إذا كان ريال مدريد قادراً على دفع أجر نيمار، الذى من المحتمل أن يكون حوالى 45 مليون سنويا (39 مليون جنيه إسترلينى) ، بينما سيحصل أيضا كريستيانو رونالدو على نفس الراتب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة