حرامية فى "عصابة الإخوان".. "6 أبريل" تفضح واقعة اختلاس لأحد رموز الجماعة

الثلاثاء، 08 مايو 2018 10:53 ص
حرامية فى "عصابة الإخوان".. "6 أبريل" تفضح واقعة اختلاس لأحد رموز الجماعة محمد شرف الموالى لجماعة الإخوان الإرهابية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب ثورة 30 يونيو، وجه التنظيم الدولى للإخوان، وداعميه فى قطر وتركيا، قنوات وأنهارا من الأموال لتمويل نشاط الجماعة وحلفائها، فانضم لها عشرات من كل التيارات السياسية، ومع تراجع التمويل، ظهر الانشقاق.

منذ اللحظة الأولى كان تحالف عناصر من القوى السياسية المدنية والحركات الثورية مع الإخوان تحالفا انتهازيا، بدافع المصلحة والبحث عن التمويل، وخلال الشهور الأخيرة ضرب الانشقاق جماعة الإخوان وتنظيمها الدولى، وتبادلوا الاتهام بالسرقة، وتراجع تدفق الأموال من مراكز الجماعة الاقتصادية لحلفائهم، والأمر نفسه فى قطر التى تواجه أزمة حادة منذ قرار الرباعى العربى بقطع العلاقات الدبلوماسية فى يونيو الماضى، وتركيا التى يخوض رئيسها رجب طيب أردوغان صراعا مريرا مع القوى السياسية، وسط صدامات مع الأحزاب واعتقالات واسعة فى صفوف الصحفيين والشخصيات العامة، ما جفف منابع تمويل المتحالفين مع الإخوان، وترك مساحة لبروز الخلافات التى كانت مخفية تحت المصالح الاقتصادية.

طوال الشهور الماضية تواصلت صدامات وخلافات الإخوان وحلفائهم، واتهاماتهم بعضهم بالفساد والسرقة والاختلاس، كما يحدث فى قناة الشرق الموالية للجماعة، بين مالكها أيمن نور والعاملين فيها من شباب الجماعة والقوى السياسية التابعة لها، وفى مفاجأة جديدة فى إطار مسلسل الفضائح الإخوانى، كشفت قيادية بحركة 6 أبريل عن فضيحة جديدة للجماعة.

قالت سوسن غريب، منسقة حركة 6 أبريل فى الولايات المتحدة الأمريكية، إن محمد شرف، المتحدث باسم ما يُعرف بـ"المجلس الثورى المصرى" الذى كونته وتقوده جماعة الإخوان الإرهابية اختلس خلال عمله أستاذا فى قسم الكيمياء بكلية العلوم جامعة حلوان فى العام 2009، 41 ألف جنيه، وتم عزله من منصبه من خلال مجلس تأديب هيئة التدريس فى الجامعة، وإلزامه بدفع المبلغ، ونشرت مستندا يثبت صحة الواقعة.

مستند إدانة المتحدث باسم المجلس الإخوانى

مستند إدانة المتحدث باسم المجلس الإخوانى
 

وأثار المستند الذى كشفت عنه منسقة 6 أبريل عن أزمة بين المقربين من جماعة الإخوان الإرهابية وغيرهم من أعضاء ما يُعرف بـ"المجلس الثورى"، إذ رد عدد من المقربين من "شرف" على الوثيقة بالنفى، متهمين سوسن غريب بالعمالة والتشويه، إذ قالت إحدى التابعات لمحمد شرف، إن هذا القرار فى أيام مبارك، واتُّهم وعُزل فيه وقتها، ومن سرّب هذا القرار هو الدكتور يحيى القزاز، الأستاذ فى الجامعة، دون أن تنفى الواقعة نفسها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

كلهم كده

كلهم كده هم و التنظيمات اللى زيهم داخلين عشان الفلوس و النجاح و التعيين و الترقية بالمحسوبية بحجة الكفاءة و عقود عمل بالخارج و الجواز الخ

عدد الردود 0

بواسطة:

TITO

أحسن من الشرف مفيش

يا آه يا آه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم

ماذا تنتظروا من عصابة ارهابية مرتزقة مؤسسها هو الشيطان البنا الماسوني الذي ادعى الاسلام ؟

هؤلاء الكذابين المنافقين المرتزقة اخبرنا عنهم رب العزة في كتابه الكريم ولكن كثير لم ينتبه الي قوله تعالي .. وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَما هُمْ بِمُؤْمِنِينَ (8) يُخادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَما يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنْفُسَهُمْ وَما يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذابٌ أَلِيمٌ بِما كانُوا يَكْذِبُونَ (10) . صدق الله العظيم و يجب من كل مؤمن مسلم او مسيحي او يهودي يقراء الي الاية رقم 18 سوف تجدوها منطبقة علي هؤلاء المجرمين الكذابين اللصوص الارهابين المرتزقة ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

ماهى الفضيحة فى ذلك .... طول عمرهم مفضوحين

لماذا نفضحهم وهم أصلا مفضوحون ؟؟؟ كل من يفهم وكل من لايفهم يعرف تماما أن هذه العصابة الشيطانية التى تنتشر كالسرطان فى كل مكان وليس فى مصر فقط هم مجرد مرتزقة حيث المال هو ربهم الأعلى وفى سبيله يبزلون الغالى والرخيص وعندما يختلف الحرامية تظهر المسروقات ويظهرون ومستعدون للقتل فى سبيل المال .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة