مؤمن زكريا "جناح أيمن" فى مباراة الاهلى السعودى والسد غداً

الأحد، 06 مايو 2018 01:13 م
مؤمن زكريا "جناح أيمن" فى مباراة الاهلى السعودى والسد غداً مؤمن زكريا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس التونسى فتحى الجبال المدير الفنى لنادى الاهلى السعودي، الدفع باللاعب المصرى مؤمن زكريا فى مركز "الجناح الايمن"، أمام السد القطرى فى المباراة التى تجمعهما غداً الأثنين، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اسيا.

 

ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن فتحى الجبال يسعى لتعويض غياب المحترف اليونانى ايوانيس فيتفازيدس عن مواجهتى الذهاب والإياب أمام السد القطرى، بعدما قرر الرحيل عن صفوف الفريق الاهلاوى نتيجة عدم حصوله على مستحقاته المالية، عبر الدفع باللاعب المصرى مؤمن زكريا فى مركز "الجناح الأيمن".

 

ويسعى الأهلى، ممثل الكرة السعودية فى دورى أبطال آسيا، بعد خروج الهلال من دور المجموعات، لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الغد تعزز من آماله فى التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها 13 مايو الجارى بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" السعودية.

 

وساهم مؤمن زكريا فى صعود الأهلى السعودى لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال آسيا، بعدما سجل 3 أهداف فى دور المجموعات من منافسات البطولة.

 

يذكر أن الأهلى السعودى قد تعاقد مع مؤمن زكريا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من الأهلى المصرى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة