ريال مدريد متفائل قبل كلاسيكو الأرض.. الملكى يستعد لمصالحة جماهيره أمام برشلونة فى كامب نو.. فرصة جاريث بيل الأخيرة وتألق كريستيانو رونالدو كلمة السر.. ورقم البلوجرانا التاريخى يحفز نجوم الملكى قبل قمة الليلة

الأحد، 06 مايو 2018 08:03 م
ريال مدريد متفائل قبل كلاسيكو الأرض.. الملكى يستعد لمصالحة جماهيره أمام برشلونة فى كامب نو.. فرصة جاريث بيل الأخيرة وتألق كريستيانو رونالدو كلمة السر.. ورقم البلوجرانا التاريخى يحفز نجوم الملكى قبل قمة الليلة مباراة الكلاسيكو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ريال مدريد لإفساد فرحة غريمه التقليدى برشلونة بالحصول على ثنائية الدورى والكأس، عندما يحل الريال ضيفا على الفريق الكتالونى بعد دقائق بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 86 نقطة بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

 

وقبل المباراة يشعر الملكى بتفاؤل كبير لحسم الكلاسيكو نستعرض أسبابه فى التقرير التالى..

مصالحة الجماهير

بالطبع تعتبر مباراة الكلاسيكو بطولة خاصة بين الفريقين الأقوى فى العالم، لذلك سيدخل ريال مدريد اللقاء من أجل الفوز ولا شىء غيره لتعويض جماهير من الإخفاق المحلى هذا الموسم، حيث نجح الفريق الكتالونى فى الفوز بالدورى والكأس للمرة السادسة فى تاريخه.

هذا الأمر سيجعل ريال مدريد مطالبا بتحقيق الفوز وتعكير صفو احتفالات البلوجرانا الذى سيحتفل بلقب الدوري الإسباني، والكأس الليلة مع جماهيره فى كامب نو.

جانب من مباراة الكلاسيكو بين برشلونة ضد ريال مدريد
جانب من مباراة الكلاسيكو بين برشلونة ضد ريال مدريد

 

الرد على الممر الشرفى

رفض ريال مدريد إقامة ممر شرفى لفريق برشلونة رغم حسم الفريق الكتالونى اللقب، ليكسر عادة تكريم بطل الليجا من الفرق المنافسة، لذلك سيكون على الفريق الملكى إثبات أنه أفضل من بطل الدوري الإسباني من خلال الفوز على البلوجرانا على ملعبه ووسط جماهيره مما سيشكل صدمة للجماهير أصحاب القمصان الزرقاء والحمراء.


 

تألق رونالدو المحلى

قدم كريستيانو رونالدو 5 أشهر خيالية مع ريال مدريد فى الدوري الإسباني منذ بداية العام الحالى، حيث سجل اللاعب البرتغالى 20 هدفا فى 11 مباراة بالليجا مما يدل على أن اللاعب سيكون جاهزا لهز شباك غريمه التقليدى، كما أن الدون يتألق كعادته أمام الفريق الكتالونى، حيث سجل 17 هدفا فى 32 مباراة خاضها أمام البلوجرانا.

رونالدو ميسي
رونالدو ميسي


 

آخر فرصة لـ جاريث بيل

تعتبر مباراة الكلاسيكو اليوم الفرصة الأخيرة للنجم الويلزى جاريث بيل الذى يعانى مع ريال مدريد منذ الموسم الماضى، لذلك سيكون على اللاعب استغلال فرصة عدم تواجد إيسكو فى قائمة الريال لمباراة الكلاسيكو من أجل إظهار قيمته مع الفريق الملكى، وإلا سيودع اللاعب قلعة برنابيو غير مأسوف عليه بعدما حصل على أكثر من فرصة مع زيدان لكن الإصابات لم تجعله يقدم ما يشفع له بالبقاء فى الليجا.

 

تحطيم رقم برشلونة

يمتلك برشلونة رقما قياسيا سيحاول الحفاظ عليه عندما يواجه ريال مدريد، حيث لم يتلق الفريق الكتالونى أى هزيمة هذا الموسم فى الليجا، لكن الفريق الملكى سيحاول كسر هذا الرقم بتلقين ميسي وزملائه أول هزيمة لهم بالدورى هذا الموسم.

برشلونة (3)
برشلونة (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة