وزير الرياضة يكشف تفاصيل عمل اللجنة المالية بالزمالك

السبت، 05 مايو 2018 02:33 م
وزير الرياضة يكشف تفاصيل عمل اللجنة المالية بالزمالك خالد عبد العزيز
كتب ياسمين يحيى و محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غرد خالد عبد العزيز وزير الرياضة بعدة تغريدات عبر حسابه على تويتر لتوضيح عدة أمور بشأن اللجنة المالية التي انتهت أعمالها داخل الزمالك بشكل رسمى اليوم السبت.
 
وجاءت تغريدات عبد العزيز كالآتي:
 
1 أن اللجنة التى تم إصدار القرار لها لتولى الشئون المالية لنادي للزمالك هي لجنة تم تشكيلها من عناصر مالية وقانونية بناء علي طلب من نيابة الأموال العامة بناءً على العديد من الشكاوى ضد رئيس النادى وآخرين وهذا إجراء عادى ويتم مع كافة الموضوعات المشابهة في أى هيئة شبابية أو رياضية.
2 أن أعضاء اللجنة او أى لجان مشابهة يحلفون اليمين أمام النيابة المختصة قبل بدء عملها ويصبحوا خاضعين لسلطة وتعليمات وأوامر النيابة حتى ينتهوا من مهمتهم المكلفين بها.
3 بعد انتهاء عمل اللجنة وفحص كافة بنود الشكاوي وتحديد الاضرار المالية والتجاوزات والمخالفات للقانون واللوائح يتم عمل تقرير نهائي وشامل يتم تقديمه لسلطة التحقيق المكلفين منها ويتم انهاء مهمتهم اداريا بناء علي طلب جهة التحقيق ( و هذا ما تم توضيحه في قرار إنهاء عمل اللجنة).
4 بعد الدراسة القانونية لتقرير اللجنة والتحقيق مع أطراف القضية والمتهمين الواردين بالشكاوى ومن ترى سلطة التحقيق سؤالهم يتم مناقشة اللجنة في التقرير المقدم منهم بعد حلف اليمين مرة أخرى.
5 تحدد سلطة التحقيق ما تراه من قرارات بعد الدراسة الكاملة وإستيفاء القضية من كافة الجوانب القانونية بعد ذلك ويكون القرار اما حفظ القضية او احالتها للمحكمة المختصة . #تحيا_مصر.
 
تغريدة الوزير
تغريدة الوزير
خالد عبد العزيز على تويتر
خالد عبد العزيز على تويتر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة