توقيع بروتوكول تعاون بين أكاديمية الفنون والمهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج

السبت، 05 مايو 2018 07:02 م
توقيع بروتوكول تعاون بين أكاديمية الفنون والمهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج الدكتورة أحلام يونس والسفير المصري بتونس نبيل حبشي
تونس : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون بجمهورية مصر العربية اتفاقية شراكة وبروتوكول تعاون مع المهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج بحضور السفير المصرى بتونس نبيل حبشى وعدد من المسرحيين ضيوف المهرجان من مختلف الجنسيات.

 

تحدث فى البداية الفنان إكرام عزوز، رئيس المهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج قائلا: "أشكر الدكتورة أحلام يونس على وجودها معنا وأتمنى أن يكون تعاوننا معها تعاونا مثمرا وهو بكل تأكيد شرف لنا أن يكون أول تعاون فى الدورة الأولى مع مصر متمثلا فى أكاديمية الفنون هذا الصرح التعليمى الثقافى الكبير". 

 

كما تحدثت الدكتورة أحلام يونس قائلة : انا سعيدة بهذا المهرجان واتمنى له التوفيق وأشكر معالى السفير المصرى نبيل حبشى على حضوره وعلى دعمه للفن والثقافة وايمانه باهمية القوى الناعمة. 

 

وفى نهاية اللقاء تحدث معالى السفير المصرى نبيل حبشى قائلا: أشكركم جميعا على دعوتى فى هذه الخطوة المهمة التى تساهم فى تعزيز التعاون مع تونس على المستوى الثقافى ووجود رئيسة الاكاديمة خطوة مهمة لانها ترأس موقعا مهما والتعاون يصب فى الجانبين والسفارة المصرية لا تتوانى عن تسهيل مهمة اى مثقف أو فنان يذهب لمصر واشكركم جميعا

 

 
جانب من توقيع البروتوكول (1)
جانب من توقيع البروتوكول
 

جانب من توقيع البروتوكول (2)
جانب من توقيع البروتوكول
 

جانب من توقيع البروتوكول (3)
جانب من توقيع البروتوكول
 

جانب من توقيع البروتوكول (4)
جانب من توقيع البروتوكول
 

جانب من توقيع البروتوكول (5)
جانب من توقيع البروتوكول
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة