الصحافة التونسية: الترجى أهدر فرصة نادرة للفوز على الأهلى

السبت، 05 مايو 2018 10:37 ص
الصحافة التونسية: الترجى أهدر فرصة نادرة للفوز على الأهلى جانب من مباراة الاهلى والترجى فى ملعب برج العرب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الارتياح بين وسائل الإعلام التونسية بعد تعادل الترجى مع الاهلى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وعنونت صحيفة "الشروق"، "التعادل يحسم مباراة الترجى الرياضى والأهلى المصرى فى دورى أبطال أفريقيا".

وقالت الصحيفة، إن الترجى أهدر فرصة نادرة لتحقيق الفوز على الأهلى على ملعبه ووسط جماهيره فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها فى الوقت الحالى بعد الخسارة أمام غريمه التقليدى الزمالك بمسابقة الدورى والخروج من الدور ربع النهائى فى بطولة كأس مصر أمام الأسيوطى بجانب "لعنة الإصابات" التى ضربت صفوف الفريق مؤخراً، والتفريط فى لاعبه المميز عبد الله السعيد، وفشل العملاق المصرى فى توفير بديله.

أما صحيفة "الصباح نيوز"، فعنونت، "الترجى يعود بنقطة ثمينة من الإسكندرية"، وقالت، "بطل الدورى التونسى لم يقدم العرض المنتظر منه أمام الأهلى خاصة فى الشوط الثانى، حيث تراجع لاعبى الترجى للخلف ما منح الفرصة أمام المنافس للسيطرة على مجريات اللعب"، مشيرة إلى أن تألق دفاع الترجى والحارس معز بن شريفية أفسد هجمات المارد الأحمر.

وأضافت الصحيفة أن نتيجة التعادل السلبى التى انتهت عليها مباراة الأهلى والترجى تعد طيبة للفريق التونسى، الذى يتحتم عليه الدخول بقوة فى سوق الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوفه للمنافسة على حصد اللقب الأفريقى.

أما موقع "الصريح أون لاين"، فكتب، "الترجى يعود بنقطة العادة من ملعب برج العرب"، مشيرة إلى أن الفريق التونسى نجح فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى المباريات الأخيرة التى خاضها الترجى خارج ملعبه أمام الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة