70 عاما مرت على زواجهما وما زالت تحتفل بذكرى الزواج حتى بعد الرحيل.. جيهان السادات تعيد إحياء يوم زفافها وتحتفل مع أسرتها والعاملين بالمنزل.. وتؤكد: زواجى من البطل أنور السادات أحسن حاجة حصلت فى حياتى

الجمعة، 04 مايو 2018 07:52 م
70 عاما مرت على زواجهما وما زالت تحتفل بذكرى الزواج حتى بعد الرحيل.. جيهان السادات تعيد إحياء يوم زفافها وتحتفل مع أسرتها والعاملين بالمنزل.. وتؤكد: زواجى من البطل أنور السادات أحسن حاجة حصلت فى حياتى جيهان السادات تعيد إحياء يوم زفافها وتحتفل مع أسرتها والعاملين بالمنزل
كتبت أيمن برايز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

70 عاما مرت على ذكرى زواج الرئيس الراحل أنور السادات وجيهان السادات، لم تكن كافية بالنسبة لها، وحتى بعد رحيله لم تشعر يوما أنها بمفردها، فطالما شعرت بوجوده وطالما حاولت أن تتذكره فى كل كبيرة وصغيرة، وظلت تحتفل باليوم الذى كتبه الله لها لتكون زوجته واسمها يقترن باسمه.

 منزل الرئيس أنور السادات (11)

منزل الرئيس أنور السادات (5)
 

 

بهذه الكلمات يمكنك أن تصف الحالة العاطفية التى ما زالت تحياها جيهان السادات حتى بعد رحيل زوجها منذ أكثر من 35 عاما، فما زالت حتى الآن تحتفل مع موظفيها والعاملين بالمنزل وأسرتها بعيد زواجها.

 

 منزل الرئيس أنور السادات (13)

منزل الرئيس أنور السادات (8)
 

فقدم موظفو منزل الرئيس أنور السادات، رئيس الجمهورية الراحل بطل الحرب والسلام، التهانى لقرينته جيهان السادات بمناسبة مرور 70 عاما لزواجهما، والتقطت الصور إلى جوار صورة الزفاف.

 منزل الرئيس أنور السادات (1)


 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قالت السيدة جيهان: "ذكرى زواجى من البطل الغالى أنور السادات أجمل شىء فى حياتى، وكان أول لقاء بينى وبينه هو حضوره عيد ميلادى عندما أتممت 15 عاما، وهو كان صديقا لابن عمى وبعدها تقدم لأسرتى للزواج".

 

 منزل الرئيس أنور السادات (9)

 

 

وأضافت: "أسعد أوقاتى الآن هى التى أقضيها مع أبنائى وأحفادى فى منزل عائلة الرئيس السادات على نيل الجيزة، وسأظل احتفل بعيد زواجنا طوال حياتى".

 

منزل الرئيس أنور السادات (7)
منزل الرئيس أنور السادات (7)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة