"فينوس" الدراما المصرية تعود لصدارة المشهد.. ملايين المشاهدات تضع غادة عبد الرازق فى المقدمة.. كيمياء خاصة بين غادة وأيمن سلامة يعيدان للأذهان نجاحاتها فى "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة"

الخميس، 31 مايو 2018 01:00 م
"فينوس" الدراما المصرية تعود لصدارة المشهد.. ملايين المشاهدات تضع غادة عبد الرازق فى المقدمة.. كيمياء خاصة بين غادة وأيمن سلامة يعيدان للأذهان نجاحاتها فى "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة" غادة عبد الرازق
تحليل يكتبه خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أجواء الغموض والإثارة مسيطرة على مسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبد الرازق، والذى يعرض حصريا على قناة "الحياة"، وذلك رغم الكشف عن هوية قاتل "ريم" ابنة غادة عبد الرازق فى أحداث المسلسل، وهو "دياب"، الذى رغم اعترافه إلا أن هناك نوع من "البلبلة" لدى المشاهد بسبب تغيير الأخير لأقواله، لكن يبدو أن الأحداث الغامضة والمثيرة، لم تنته عند هذا الحد، فالحلقات المقبلة ستكشف عن تفاصيل جديدة ستزيد المسلسل سخونة وإثارة.

 

 

غادة عبد الرازق تحقق طفرة فى ضد مجهول

غادة عبد الرازق فى هذا العمل استطاعت أن تقدم "طفرة" حقيقية على مستوى الأعمال الدرامية التى تقدمها كل عام، حيث عادت غادة بهذا المسلسل إلى صدارة المشهد الدرامى، حيث تفوقت على نفسها لتظهر فى كثير من المشاهد وكأنها تلقى محاضرة فى التمثيل.

 

 

صناع "ضد مجهول" يعملون على جذب المشاهد حتى الحلقة الأخيرة

ما ينتظره الجمهور من عرض أى مسلسل هو قدرة هذا العمل على جذب المشاهد حتى المشهد الأخير من الحلقة الأخيرة، ويبدو أن صناع "ضد مجهول" وعلى رأسهم غادة عبد الرازق وطارق رفعت المخرج، والسيناريست أيمن سلامة يسيرون فى هذا المسار حاليا، فنهاية الحلقات تكون أكثر إثارة بحيث يتمنى المشاهد لو أن الحلقة لم تنته، ليعرف المزيد من الأحداث، ويكشف الكثير من الغموض.

 

"فينوس" الدراما المصرية تتصدر المشهد الدرامى فى البطولات النسائية بجدارة

وبلغة الأرقام ووفقا لمفردات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، فإن "فينوس" الدراما المصرية غادة عبد الرازق، استطاعت أن تتصدر المشهد الدرامى فى البطولات النسائية بجدارة وعن استحقاق، حيث اقتربت حلقات المسلسل حتى الآن، ولم يتخط النصف الأول من رمضان، إلى ما يقرب من 20 مليون مشاهدة سواء على "يوتيوب" أو على مواقع التواصل الاجتماعى.

877

 

عنصر آخر ساهم فى نجاح "ضد مجهول" حتى الحلقة الـ15، وهو "الكيمياء" الواضحة تماما بين غادة عبد الرازق، والسيناريست أيمن سلامة، والذى ساهم من قبل طفرة حقيقية حققتها غادة عبد الرازق بمسلسلى "مع سبق الإصرار"، و"حكاية حياة"، وهما الأكثر شهرة ونجاح للنجمة غادة عبد الرازق خلال مسيرتها الدرامية، ويبدو أن مسلسل "ضد مجهول"، حصل على "اعتماد" من الجمهور بأن ينضم لقائمة أفضل الأعمال التى قدمتها غادة خلال السنوات الـ10 الأخيرة.

 

 

كما لا يمكن أن نغفل الدور الذى قدمه المخرج طارق رفعت فى نقل صورة جديدة ومختلفة على الشاشة، بشكل احترافى يضاهى المسلسلات العالمية، وقدرته على استخدام عناصر صورة مميزة داخل كل مشهد مثل الديكور والإضاءة والأزياء، ليطيع كل هذه الأدوات فى إنجاح العمل، حيث مازال جمهور "السوشيال ميديا" حتى الآن يتداول مقطع غادة عبد الرازق "الأم" أثناء "تغسيل" ابنتها، وهو المشهد الذى حقق ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى رغم أنه لم يتضمن كلمة واحدة، وأيضا مشهد القتل والاغتصاب، متداخلا مع مشهد غادة وهى تجرى لتلحق ابنتها، حيث قدم رفعت المشهدين بطريقة مميزة ليحصلا على مكانهما كاثنين من أفضل مشاهد دراما رمضان بشكل عام.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة