لو كاجوال أو كلاسيك.. اعرفى موضة ألوان وملابس 2018

الأربعاء، 30 مايو 2018 11:00 ص
لو كاجوال أو كلاسيك.. اعرفى موضة ألوان وملابس 2018 موضة 2018
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثير من الفتيات على متابعة أحدث خطوط الموضة باستمرار، وهناك أيضاً من تفضل منهن تنسيق ملابسها لكى تصبح أنيقة فى كل المناسبات، وإن كنت تريدين معرفة موضة 2018 فى خروجاتك ومناسباتك البسيطة تنصح الاستايلست ماسى فايز بالقطع الموضة وكيفية ارتدائها إلى جانب تنسيق الألوان لإطلالة جميلة ومختلفة.

1.ألوان موضة 2018:

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

اللون البنفسجى هو اللون المسيطر على ساحات الموضة بعام 2018، لذا احرصى على اختياره ضمن ملابسك، واختارى معه اللون الرمادى والأبيض، أو الأوف وايت والكحلى فى حالة اللون البنفسجى الهادئ وأخيراً اللون الأسود.

احرصى أيضاً على اختيار ملابسك بألوان الباستيل، ألا وهى الأصفر واللبنى والبنفسجى الفاتح والهادىء كثيراً، احرصى على امتلاك قطع باللون الأصفر المبهج والسماوى والسيمونى، مع إمكانية ارتداؤهما سوياً.

2.تنسيق الملابس سوياً:

اختارى التيشيرت المخطط كحلى مع أبيض على الجينز مع البالرينا أو الحذاء الفلات وزينيهما بالاكسسوارات السيلفر، فمن المتعارف عليه أن المخطط يتربع على عرش موضة 2018، وإن اردت ستايل سيمى فورمال، ارتدى التيشيرت الأبيض مع الأسود على سروال أبيض أو أسود لتتماشى الألوان سوياً، وعليهما بليزر أحمر مع الكعب الأسود أو الأحمر، وستخطفين الأنظار.

أيضاً إن كان لديك مناسبة، وتريدين ارتداء الفستان، فعليك بالفستان المنقوش مع الكارديجان السادة، وإن كنت محجبة، فاختارى الأبيض مع الأسود والبيج، فهم من الألوان المحايدة التى تتماشى مع ملابسك خاصة إن كانت بالألوان الزاهية.

الجينز والبلوزةالجينز والبادى
الجينز والبادى والبلوزة
الجينز
الجينز

إن أردت ستايل كاجوال، فالجينز الواسع الهاى وايست موضة 2018 بدلاً من السكينى، يمكنك استغلاله كاجوال مع تيشيرت وكوتشى أو كلاسيك مع بلوزة وكعب، ايضاً احرصى على امتلاك السروال القماش الواسع المقلم أو السادة.

المخطط
المخطط

بالنسبة للمنقوش، فالستايل البوهيمى من أجمل ما يكون، وهو عبارة عن عدة نقوشات سوياً مقسمة وأيضاً امتلكى المطرز والمرصع. وأخيراً ان كانت لديك الجيب، فيجب أن تكون الجيب "الميدى" من خياراتك المفضلة، وهى متوسطة الطول فليست بالقصيرة أو الطويلة، مع كوتشى وتيشيرت لمظهر كاجوال، أو بلوزة كلاسيك وكعب لمظهر كلاسيكى.

الجيب الميدى
الجيب الميدى
البوهيمى
البوهيمى

3.الأحذية

كعب السبعينات
كعب السبعينات

أما عن الاحذية، فقد عاد الصندل إلينا من زمن السبعينات ألا وهى الكعب السميك من الخلف والعالى من الأمام وهى مناسبة ككاجوال أو كلاسيك وتستطيعين ارتداؤها صباحاً ومساءًا.

4.الحقائب

الحقائب المطبوعة
الحقائب المطبوعة

بالنسبة للحقائب، فالحقيبة المطبوعة بنقوشات مختلفة تسيطر على ساحات الموضة، فالكبيرة اختاريها مع ملابسك الكاجوال، أما الصغيرة لخروجاتك الكلاسيكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة