عضو بالبرلمان الفيدرالى بأستراليا يعتزل السياسة للاهتمام بأسرته

الخميس، 03 مايو 2018 11:00 ص
عضو بالبرلمان الفيدرالى بأستراليا يعتزل السياسة للاهتمام بأسرته برلمانى أسترالى يعتزل السياسة للاهتمام بأسرته - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تيم هاموند عضو البرلمان الأسترالى الفيدرالى عن حزب العمال عن مدينة "بيرث" استقالته من البرلمان والانسحاب من الحياة السياسية للتفرغ لرعاية أسرته ووضعها على رأس أولوياته.

 

وقال هاموند، فى تصريحات للصحفيين، إنه لا يمكنه أن يكون سياسيا فيدراليا وأبا جيدا فى نفس الوقت لأطفاله الثلاثة تحت سن السادسة، مؤكدا أن أسرته تحملت كثيرا أعباء وظيفته على ضوء سفرياته والكثير من الوقت الذى أمضاه فى الجانب الآخر من البلاد.

 

وتعنى هذه الاستقالة، وفقا لشبكة "إيه بى سى" الأسترالية، إجراء انتخابات فرعية فى واحدة من أهم المقاعد فى غرب أستراليا، وبذلك سيتوجه الناخبون فى دائرة مقعد بيرث عاصمة ولاية أستراليا الغربية إلى الانتخابات الجزئية قبل الانتخابات الفيدرالية المقبلة عام 2019، وكان هاموند يشغل منصب وزير شئون المستهلك فى حكومة الظل ومتحدث مساعد فى عدد من الملفات منها الموارد والابتكار.

 

وقال هاموند 43 عاما فى لقاء مع الصحفيين، غلبت عليه العاطفة، إنه وصل إلى هذه النقطة بعد معاناة شديدة لأن الأمور لم تكن تسير على ما يرام بشأن ضرورة وجوده فى المنزل كأب لثلاثة أطفال صغار "رائعين".

 

وأضاف: "لدى طفلة 6 أعوام وأخرى عامان ونصف والآن لدى طفل 6 أشهر، وهذا الطفل نعمة غير متوقعة لكن رائعة لم يكن هناك عندما تم انتخابى منذ عامين"، مضيفا أنه جرب هو وزوجته كل شىء حتى يوازن بين مهام عمله ورعايته لأسرته، لكن هذا لم يفلح لذا قرر فى نهاية المطاف التفرغ للاهتمام بأسرته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة