نساء علاقاتهن مع رجل الجوزاء "بين البنين"

الأحد، 27 مايو 2018 04:00 ص
نساء علاقاتهن مع رجل الجوزاء "بين البنين" علاقة عاطفية - أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجل الجوزاء يتسم بخفة الظل والجاذبية الشديدة إضافة إلى الذكاء، ورغم تلك المميزات الكثيرة التى قد تخطف قلوب العديد من الفتيات إلا أن هناك بعض نساء الأبراج اللاتى تشهد علاقتهن به تأرجح فلا هى جيدة طوال الوقت، ولا تستحيل العلاقة بينهم، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية.

علاقة عاطفية
علاقة عاطفية

 

امرأة القوس مع رجل الجوزاء

فى بداية هذه العلاقة قد تبدو ناجحة ولكن للأسف لأنهما يتشابهان فى أشياء كثيرة سوف يتنافسان حتى يتشاجرا وإذا اتفقا أن يحقق كل واحد منهما طموحاته العملية لابد وأن يبحثا عن من يدير لهما بيتهما، وهناك تنافس ضمنى بينهما بالرغم من أن علاقتهما مثيرة وغير مملة وعلاقتهما الحميمة مميزة.

 

رجل الجوزاء مع امرأة الحوت

رجل وامرأة
رجل وامرأة

يتمتعان بقدرة على التأقلم على كل شىء كما تجمعهما الصداقة والتفاهم، وقد تغار امرأة الحوت على رجل الجوزاء وهو لا يحب ذلك، ولكنه عليه أن يراعى مشاعرها لأنها إذا عانت كثيرًا قد تتركه حتى وإن كانت تحبه، فهى لا تحب الألم، والاثنان لديهما كل عناصر نجاح العلاقة واستمراريتها .

 

رجل الجوزاء مع امرأة الأسد

رجل الجوزاء
رجل الجوزاء

امرأة الأسد تحب امتلاك الأشياء ومن بينهم رجلها أو على أقل تقدير ألا يخونها ويخلص لها حتى لا يجد ما لا يتوقعه، ورجل الجوزاء متحرك الفكر والجسد، وسريع فى الكلام والقرارات والمبالغة فى كل شىء، ولذلك هذه العلاقة إما تدوم بعد أن يفهما بعضهما جيدا أو تتلاشى كأنها لم تكن .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة