خطة مكثفة للأغلبية البرلمانية للاشتباك مع الشارع.. الأمين العام يكشف التفاصيل

الأحد، 27 مايو 2018 07:00 ص
خطة مكثفة للأغلبية البرلمانية للاشتباك مع الشارع.. الأمين العام يكشف التفاصيل النائب مجدى مرشد الأمين العام للائتلاف وصورة من جلسة البرلمان
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إن المكتب السياسى للائتلاف سينعقد اليوم الأحد بالمقر الرئيسى للائتلاف، لمتابعة خطة الائتلاف خلال الفترة المقبلة، ووضع خطة لتفعيل مقرات المجتمع المدنى فى المحافظات، وبحث إنهاء مشروعات القوانين المتأخرة، منها التصالح فى مخالفات البناء، والعلاقة بين المالك والمستأجر.

 

وأضاف "مرشد" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيشهد أيضاً وضع خطة لتنمية الوحدات الصحية بالريف بالتنسيق مع وزارة الصحة والمجتمع المدنى، وزيادة السلع ذات الأسعار المخفضة فى مراكز بيع السلع بالمحافظات بالتنسيق مع وزير التموين، مؤكداً أن الائتلاف سيفتتح مراكز جديدة له فى المحافظات، لافتاً إلى أنه سيتم افتتاح مقر جديد فى شرق القاهرة قبل انتهاء شهر رمضان.

 

وأشار الأمين العام للائتلاف، أن عدداً من المراكز الأخرى سيتم افتتاحها بعد عيد الفطر مباشرة، وأن النادى السياسى للائتلاف مستمر فى الانعقاد، على أن يستضيف وزير الزراعة الاسبوع المقبل، يليه وزيرة التضامن الاجتماعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ها ها ها

ها ها ها

ها ها ها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة