مساعد وزير التموين: حملات رقابية على الأسواق طوال شهر رمضان

الإثنين، 21 مايو 2018 03:46 م
مساعد وزير التموين: حملات رقابية على الأسواق طوال شهر رمضان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن  حسام، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق طوال شهر رمضان، ويتم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بشأن توفير السلع والمنتجات بشكل مستمر، لافتًا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بشأن تكثيف الرقابة على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مخالف.

وأضاف أيمن حسام مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم توفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن فى معارض "أهلا رمضان" بالمحافظات المختلفة، كما أن هناك مبادرات جيدة من شركات القطاع العام والخاص بتخفيض الأسعار فى معارض أهلا رمضان طوال الشهر المبارك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اللصوص من التجار الجاشعين

يا سيادة الوزير رقابة ايه مع تجار جاشعين دول فهمو حرية التجارة هي سرقة الناس

لا ينفع مع عدماء الضمير و الاخلاق و الدين اي رقابة .. يجب توقيف قانون التجار الحرة في المواد الغذائية فقط حتي يستقيم من يريد ان يتقي الله في التجارة و الدليل علي جشع هؤلاء الكلاب الضالة اللصوص هي تجارة السجائر التي الي الان لم يضع عليها السعر لان من وجه نظري سعر السجائر ده مؤشر للصوص اللي بسيرقو المواطنين رغم ليس كل المواطنين مدخنين ولكن ده مؤشر للسرقة في الاشياء الغير مهمة للبعض الناس مابالكم في الاشياء المهمة لان اللي يسرق في الغير مهم يسرق اكثر في الاهم للناس و هي المواد الغذائية كلها .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة