قبل مواجهة روما.. ماذا يفعل محمد صلاح بعد كل جائزة كبيرة؟

الأربعاء، 02 مايو 2018 01:00 ص
قبل مواجهة روما.. ماذا يفعل محمد صلاح بعد كل جائزة كبيرة؟ محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف النجم المصرى محمد صلاح جائزة جديدة إلى خزينة ألقابه الفردية التى لا تُغلق أمس الثلاثاء، وهى جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى باختيار رابطة الكتاب الإنجليز ليكون أول لاعب إفريقى يفوز باللقب، كما أنه اللاعب رقم 15 الذى يجمع بين جائزتى رابطة اللاعبين المحترفين، والكتاب الإنجليز.

محمد صلاح لديه مباراة مهمة أمام روما فى التاسعة إلا ربع مساء الأربعاء، فى إياب الدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا، والسؤال هنا.. ماذا يفعل محمد صلاح بعد كل تتويج بجائزة فردية؟ ستعرف الإجابة من التقرير التالى..

أفضل لاعب فى أفريقيا من BBC
 

اختير محمد صلاح كأفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017 من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" فى 11 ديسمبر من نفس العام، حيث خاض بعدها بـ48 ساعة  مباراة صعبة أمام وست بروميتش فى الدوري الإنجليزى يوم 13 من الشهر ذاته، لكن تفوق أحمد حجازى على ملك ليفربول لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى دون أهداف ضمن الجولة 17.

افضل لاعب فى افريقيا من بي بي سي
افضل لاعب فى افريقيا من بي بي سي

 

أفضل لاعب فى أفريقيا من الكاف
 

فى الشهر التالى حقق محمد صلاح جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا من الاتحاد الأفريقى للعبة فى 4 يناير من هذا العام ليكون أول لاعب مصرى يحصل على اللقب من "الكاف".

ولم يلعب محمد صلاح المباراة التالية لهذا التتويج أمام إيفرتون فى الكأس، ثم خاض مباراته الصعبة أمام مانشستر سيتى فى الدوري الإنجليزي؛ ليكتسح أبطال الدورى بنتيجة 4/3 وهى الخسارة الوحيدة للسيتزينز هذا الموسم فى البريميرليج، حيث سجل أبو صلاح هدفا وصنع آخر ليوقف مسيرة رجال جوارديولا.

افضل لاعب فى افريقيا من الكاف
افضل لاعب فى افريقيا من الكاف

 

لاعب العام فى إنجلترا
 

الجائزة الأهم لمحمد صلاح هذا الموسم جاءت من رابطة اللاعبين المحترفين فى 23 أبريل الماضى ليكون لاعب ليفربول ثانى لاعب عربى يتوج باللقب الغالى بعد رياض محرز، واحتفل النجم المصرى بهذه الجائزة أمام روما فى اليوم التالى، حيث سجل هدفين من أروع أهدافه عبر التاريخ كما صنع ثنائية أخرى لزملائه ليفوز الريدز بنتيجة 5/2 قبل مباراة العودة التى ستقام مساء الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" فى إيطاليا.

السؤال الذى يفرض نفسه الآن.. هل يتألق  "مو" من جديد أمام الذئاب بعد جائزة رابطة الكتاب الإنجليز؟.

لاعب العام فى انجلترا
لاعب العام فى إنجلترا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه الجندي

شكرا محمد صلاح

محمد صلاح فعلا فخر لمصر ونتمني انه يكسب دوري ابطال اوروبا مع ليفربول http://salahupdate.com

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة