"محلية البرلمان" تطالب الحكومة بموازنات نظافة القاهرة والجيزة آخر 7 سنوات

الأربعاء، 02 مايو 2018 04:20 م
"محلية البرلمان" تطالب الحكومة بموازنات نظافة القاهرة والجيزة آخر 7 سنوات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، من وزارة التنمية المحلية، بيانا تفصيليا عن الموازنة الخاصة بهيئتى النظافة بالقاهرة والجيزة خلال الـ7 سنوات الماضية من 2011 وحتى الآن.

 

وقال النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، خلال اجتماع اللجنة اليوم المنعقد برئاسته، لمناقشة مشروع الموازنة العامة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالى 2018/ 2019، فيما يخص الإدارة المحلية والمحافظات، إن اللجنة تطلب موازنات هيئتى النظافة فى القاهرة والجيزة خلال آخر 7 سنوات، وما الفارق بين كل موازنة منها، والزيادات التى كانت تضاف لها، وأوجه استخدام وصرف هذه الموازنات.

 

من جانبه، طالب النائب اللواء محمد صلاح أبو هميلة، عضو لجنة الإدارة المحلية، ونائب محافظة الجيزة، بعرض خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على أعضاء مجلس النواب ليعرف كل عضو خطة محافظته والمشروعات التى تنفذ فيها.

 

وقال "أبو هميلة": "للأسف الخطة حتى الآن أعضاء مجلس النواب لا نعرف عنها شىء ولا نعلم ما هى المشروعات المدرجة، ولا تبع أى وزارة، ولا نعرف ما هى الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة، ونرجو من وزارة التخطيط أن تقدم لنا بيان بالخطة الاستثمارية والمشروعات التى تنفذ فيها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة