انطلاق مؤتمر الجمعية المصرية لتجميل الجلد بعرض الجديد فى علاج التجاعيد

الأربعاء، 02 مايو 2018 02:06 م
انطلاق مؤتمر الجمعية المصرية لتجميل الجلد بعرض الجديد فى علاج التجاعيد مؤتمر الجمعية المصرية لتجميل الجلد
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أكبر تجمع لأطباء الأمراض الجلدية، انطلق اليوم بالقاهرة، مؤتمر الجمعية المصرية لتجميل الجلد "شارم درما "للأمراض الجلدية، والتجميل والليزر، والذى يعقد فى الفترة من 2 إلى 4 مايو بالقاهرة، بمشاركة الهند، وكندا، والمملكة العربية السعودية، والإمارات، بالتعاون مع الجمعية الدولية لجراحات تجميل الجلد.

من جانبه قال الدكتور عاصم فرج أستاذ الأمراض الجلدية، والتجميل والليزر، رئيس المؤتمر، إن المؤتمر يناقش كل ما هو جديد فى الأمراض الجلدية، والتجميل، موضحا أنه سيتم عرض الجديد حول مشاكل التجاعيد باستخدام الفيلر، وحقن الدهون، موضحا أن هناك عددا كبيرا من شباب الأطباء سيتم تدريبهم على الطرق الحديثة فى التجميل، لافتا أن الجمعية الدولية لجراحات تجميل الجلد تقدم جلسة بالمؤتمر، موضحا أنه سيتم عقد مؤتمرهم فى مصر بحلول عام 2022.

من جانبه قال الدكتور يحيى الجارم أستاذ الأمراض الجلدية بطب قصر العينى، إن المؤتمر يناقش كل الموضوعات المتعلقة بالتجميل مثل حقن الدهون، وعلاج الارتكاريا، والإكزيما، وتجميل وسقوط وزراعة الشعر، موضحا أنه سيلقى محاضرة عن تشريح الوجه، وكيفية معرفة الأماكن الآمنة فى حقن طبقات الجلد باستخدام الفيلر.

وأضاف أن هناك طريقة حديثة لاستخدام الشفرات لعلاج مشاكل التجاعيد باستخدام الأكواد، وذلك بأقل كميات من المواد وأقل أعراض جانبية باستخدام الفيلر.

وأوضح  أن هذه الطريقة ابتكرها البروفوسير موريسو دومايو، وهو اخترع أكواد لها أماكن محددة على الوجه لعلاج التجاعيد، وإصلاح عيوب الوجه، موضحا أن هناك أجهزة حديثة  لشد الوجه، وهى عبارة عن نبضات مركزة عالية التردد تقوم بعمل شد للوجه عندما يتم تركيزها على الوجه فى نقاط معينة، بالموجات الصوتية، مشيرا إلى أنه يتم تدريب الأطباء على هذه التقنية الحديثة من خلال ورش العمل.


 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة