سقوط 5 متهمين بحوزتهم هيروين وحشيش بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

السبت، 19 مايو 2018 07:00 م
سقوط 5 متهمين بحوزتهم هيروين وحشيش بقصد الاتجار فى الإسماعيلية هيروين - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 5 متهمين  بحوزتهم كميات من الحشيش والهيروين والأقراص المخدرة بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

كان اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد ضبط المتهم "محمد.ع.م"31 عاما عاطل، والمتهمة "شيماء.ع.ع" 34 عاما، ربة منزل، مقيمين بالزقازيق محافظة الشرقية حال استقلالهما سيارة أجرة بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين و2 هاتف محمول.

كما ألقى ضباط الحملة القبض على المتهم "سعد.ع.س"27 عاما عاطل مقيم رفح شمال سيناء بحوزته 150 قرصا مخدرا ومبلغ مالى وهاتف محمول حال استقلاله سيارة ملاكى والمتهم "أحمد.ح.ع"22 عاما عاطل ومقيم بدائرة قسم ثان الإسماعيلية بحوزته 20 قطعة صغيرة الحجم من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "كرم.ع.م"27 عاما عاطل مقيم بدائرة مركز القنطرة غرب بحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجاروالمبالغ المالية من حصيلة البيع ، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة