بوفون يودع الجماهير بالدموع فى فوز يوفنتوس على فيرونا.. فيديو وصور

السبت، 19 مايو 2018 05:13 م
بوفون يودع الجماهير بالدموع فى فوز يوفنتوس على فيرونا.. فيديو وصور بوفون يودع جماهير يوفنتوس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق يوفنتوس على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وسجل هدفى يوفنتوس، دانيلي روجانى وميرالم بيانيتش فى الدقيقتين 49 و52 على التوالى، بينما جاء هدف هيلاس فيرونا الوحيد عن طريق اليسيو تشيرشي فى الدقيقة 76 من عمر المباراة.

جماهير يوفنتوس يودع بوفون بالدموع
جماهير يوفنتوس يودع بوفون بالدموع

 

واحتشدت جماهير يوفنتوس فى مدرجات ملعب "يوفنتوس أرينا"، لتوديع الحارس الأسطورى بوفون الذى خاض مباراته الأخيرة مع "البيانكونيري"، حيث شارك في لقاء اليوم حتى الدقيقة 60، وقامت جماهير يوفنتوس بتنفيذ دخلة رائعة لـ "بوفون" قبل إنطلاق المباراة، بينما حرص الحارس الأسطورى على تبادل التحية مع الجماهير.

بوفون يودع جماهير يوفنتوس
بوفون يودع جماهير يوفنتوس

وأعلن بوفون صاحب الـ 40 عاماً، أن مباراة اليوم هى الأخيرة له بقميص يوفنتوس بعد مشوار حافل بالعطاء دام 17 عاماً، وسط حالة من الغموض تسيطر على مستقبله.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع بوفون الذى ساهم فى حصول يوفنتوس على ثنائية الدورى والكأس هذا الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسى وليفربول الإنجليزى.

هذا الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 95 نقطة فى صدارة الدورى الإيطالى، بينما توقف رصيد هيلاس فيرونا عند 25 نقطة فى المركز الـ 19 والذى تأكد هبوطه لدورى الدرجة الثانية.

بوفون مع جماهير يوفنتوس
بوفون مع جماهير يوفنتوس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة