وسعت منهم.. نجمات ضحية عمليات التجميل.."السلطانة هويام" آخرهم

الجمعة، 18 مايو 2018 03:00 م
وسعت منهم.. نجمات ضحية عمليات التجميل.."السلطانة هويام" آخرهم جومانا مراد
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فنانات كثيرات لجأن لعمليات التجميل ما بين شد الجلد ونفخ الشفاه، ودخلن فى دوامة جراحات التجميل مرة أو أكثر وأنت آخرهن الفنانة ميريام أوزرلى الشهيرة بـ"السلطانة هويام"، والتى صدمت جمهورها من العرب والأجانب بإطلالتها الجديدة وخلال السطور التالية نعرض للبعض النجمات اللاتى أقبلن على عمليات تجميل بشكل مفرط فتغيرت الملامح للأسوأ.

 

السلطانة هويام:
 

السلطانة هويام
السلطانة هويام

 

أشتهرت برقة ملامحها وجمالها الساحر الذى اثر السلطان سليمان فى مسلسل حريم السلطان  هى النجمة ميريام أوزرلى الشهيرة بـ"السلطانة هويام"، والتى عرفت بجمال ملامحها وجاذبيتها، بالغت فى إجراء عمليات التجميل طمعًا فى الوصول لمستوى جمال أرقى، إلا أن كثرة الإجراءات التجميلية سواء عمليات أو "حقن" غيرت بنسبة كبيرة ملامح أوزرلى.

النجمة نبيلة عبيد:
 

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

 

الفنانة نبيلة عبيد أرادت ان تتحدى خطوط الزمن فأجرت بعض من عمليات التجميل بنفخ الشفاه وتكبيرها وشد الجلد لتبدو على غير طبيعتها.

جومانا مراد:
 

عمليات تجميل جومانا مراد
عمليات تجميل جومانا مراد

 

الفنانة جومانا مراد من أبرز النجمات العرب اللاتى أقدمن على فكرة تجميل بالرغم من اشتهارها بجمالها السورى الهادئ والجذاب فى نفس الوقت، فظهرت بخدود منفوخة وشفاه كبيرة لا تتناسب مع طبيعتها الحقيقية.

ملك قورة:
 

عمليات تجميل
عمليات تجميل

 

الفنانة الشابة ملك قورة  غيرت من شكلها بشكل كبير املما الجمهور وظهرت غير طبيعية بعد أن قامت باجراء عمليات نفخ للشفايف والخدود ، التى اعتبرتها الكثير من الجمهور غير موفقة وأنها من قبل كانت اجمل وارق .

جوان ريفرز:
 

جوان ريفيز
جوان ريفيز

 

الافراط فى عمليات التجميل لم يقتصر فقط على المشاهير العرب بل قامت الممثلة الأمريكية جوان ريفرز بالقيام بالكثير من عمليات التجميل خاصة التى تتعلق بشد الجلد والترهلات على الوجه والرقبة لتبدو أقل سنا،  والتى انضم لها جراحات شد الجفون، وهى راضية لشكلها وما طرأ عليها من غرابة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف عطاالله

تغيير فى خلق الله

انا من رائيى ان عمليات التجميل اصبحت هوس بين الفنانين والمفروض ان العمليات دى تكون للحوادث او عند الحاجة الضرورية لها فى الاصابات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة