هل ينجح شرير "مارفيل" فى تخطى Deadpool كما هزم الـ Avengers

الأربعاء، 16 مايو 2018 02:00 م
هل ينجح شرير "مارفيل" فى تخطى Deadpool كما هزم الـ Avengers جوش برولين فى deadpool 2
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل يومين من طرح الجزء الثانى من الفيلم الشهير Deadpool ، يتساءل الكثيروين من عشاق الشركة المنتجة "مارفل" هل سيسير الجزء الجديد من سلسة قصص مارفل كومكس، على خطى Avengers: Infinity War !!؟ وتنجح قوى الشر بتخطى الخارقين.

 

وحدت شركة "مارفل" المنتجة للفيلمين، الشخصية التى تجسد قوى الشر فى اصداراها الأخير Avengers والقادم Deadpool، وهو النجم العالمى "جوش برولين"، الذى استطاع هزيمة جميع الأبطال الخارقين وتدمير نصف الكرة الأرضية.

 

توحيد الشخصية جعل الكثير من عشاق السينما فى العالم يتساءلون هل ستسير السلسلة القادمة على نفس الخطى التى أتبعتها حبكة فيلم Avengers: Infinity War، والتى كانت أحد أهم اسباب شهرة الفيلم الواسعة وتلقيه الكثير من استحسان النقاد، أم سينجح رايان رينولدز الذى يجسد شخصية Deadpool فى وقف قوى الشر المتمثلة فى جوش برولين.

 

السيناريو الذى طرحه المشاهدين بفوز قوي الشر على Deadpool ، وفشله فى التصدى له، فتح باب التخمينات بانضمام رايان رينولدز الى الـ Avengers فى الجزء الجديد المقرر ان يطرح العام المقبل.

 

الجزء الأول من الفيلم هو الإصدار الثامن لسلسلة أفلام "إكس مان"، كان من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك، بطولة رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين وتى جاى ميلر، ودارت أحداثه حول وايد ويلسون الذى يجسده الممثل ريان رينولدز، الذى كان يعمل سابقاً ضمن القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ومنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، وخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

 

جوش برولين فى ديدبول
جوش برولين فى ديدبول
جوش فى AVENGERS
جوش فى AVENGERS

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة