ويطالب بإسقاط حضانتها عن طفلتها..

زوج فى دعوى نشوز: صارحتنى بحبها لرجل آخر وأقامت حفل خطوبة وهى فى عصمتى

الأحد، 13 مايو 2018 10:58 ص
زوج فى دعوى نشوز: صارحتنى بحبها لرجل آخر وأقامت حفل خطوبة وهى فى عصمتى محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى طالب فيها بإثبات نشوز زوجته بعد اكتشافه علاقتها برجل آخر وخيانتها له بحجة وقوعها فى الحب وعدم استطاعتها السيطرة على مشاعرها، لتقوم عند مواجهتها بترك المنزل برفقة طفلتها وتقوم بإتمام خطوبتها عليه رغم أنها ما زالت على ذمة زوجها.

وفق الدعوى التى أقامها الزوج "عادل.ت.خ" التى حملت رقم5055 لسنة 2018، والذى دفع فيها الزوج بسبب غريب أمام مكتب التسوية، مؤكدا أنه لم يتصور أن تنتهى قصة حبه بزوجته بتلك الطريقة بعد أن قررت هجره وأخذت تردد لأهلها أنها أصبحت تنفر منه ولا تستطيع العيش برفقته وألقت صغيرتها لشقيقتها وسافرت مع خطيبها خارج مصر.

وأشار الزوج أمام محكمة الأسرة بزنانيرى ، إلى أن زوجته التقطت الصور لها أثناء خطوبتها ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعى وأرفقتهم ببعض التعليقات مثل "أدعولى أطلق".

وتابع عادل أثناء جلسات نظر دعواه مضيفا: "بعد أن ارتكبت  علاقة آثمة وتحدثها بشكل غير لائق أمام أصدقائى وطعنى فى شرفى تريد أن تطلق من أجل الارتباط به والاستيلاء على طفلتى لتعيش مع عشيقها وممتلكاتى رغم أن زوجى منها كان مثاليا ، وكنا نتقاسم أعباء المعيشة فى المنزل وخارجه ولم أحرمها يوما من طلب تمنته وكنت أصحبها فى فسح وسفريات وصديق مقرب لها.

وأكد الزوج أنه حرر بلاغا يفيد باتهام زوجته بالزنا وطالب بتمكينه من ضم نجلته لحضانه والدته خوفا عليها من العيش برفقتها لعدم أمانتها وتعاطيها المواد المخدرة وفق تقارير طبية مثبتة، مقدما سيديهات وصور وشهود على وقائع تثبت خيانة زوجته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة