سفارة مصر فى بوروندى تحتفى بإنجازات بعثتها بالبطولة الأفريقية للجودو

السبت، 12 مايو 2018 10:38 م
سفارة مصر فى بوروندى تحتفى بإنجازات بعثتها بالبطولة الأفريقية للجودو جودو - أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت د. عبير بسيونى رضوان سفيرة مصر لدى بوروندى وأعضاء السفارة فى حفل افتتاح البطولة الأفريقية للجودو للناشئين والشباب التى تقام بالعاصمة البوروندية بوجمبورا خلال الفترة من 10 – 13 مايو الجارى.

 

وقد شهد حفل الافتتاح مشاركة عدد من كبار المسئولين البورونديين على رأسهم Gaston Sindimwo النائب الأول لرئيس الجمهورية، ووزيرة الثقافة والرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية، ورئيس الاتحاد البوروندى للجودو، فضلا عن رؤساء بعثات المنتخبات المشاركة بالبطولة.

 

وأوضحت السفيرة أن المنتخب المصرى للجودو للناشئين والشباب حقق نتائج متميزة خلال فعاليات اليوم الأول للبطولة، حيث تم تتويج مصر بعدد من الميداليات خلال فعاليات البطولة فقد تمكنت الفتيات من حصد عدد 6 ميداليات متنوعة (عدد 3 ميداليات ذهبية، و2 ميدالية فضية، وميدالية برونزية) خلال منافسات الأوزان المختلفة بالبطولة. كما استطاع البنين تحقيق عدد 7 ميداليات متنوعة (عدد 6 ميداليات فضية، وميدالية برونزية) فى الأوزان المختلفة، هذا وتستمر منافسات البطولة على أن تختتم فى 13 مايو 2018.

 

وقد قامت السفيرة بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لفعاليات البطولة الأفريقية للجودو للناشئين والشباب بترسيم الفائزين من الدول المختلفة الميداليات والورود وشهادات التقدير، ثم قامت بتكريم خاص لأعضاء الوفد المصرى ممن حصلوا على ميداليات اليوم الأول للمنافسات.

 

جدير بالذكر، تتكون البعثة المصرية للجودو من عمرو مكرم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للجودو (رئيس البعثة)، و30 لاعبا (بنين وفتيات)، و6 مدربين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة