وزير الإعلام العمانى: مصر هى النبض الذى يمدنا جميعا بالحياة

الخميس، 10 مايو 2018 11:09 م
 وزير الإعلام العمانى: مصر هى النبض الذى يمدنا جميعا بالحياة الرئيس السيسى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد د. عبد المنعم بن منصور الحسنى، وزرير الاعلام العمانى، عمق ومتانية العلاقات المصرية العمانيةوالتى يميزها المحبة و الاخوة .
 
جاء ذلك فى تصريحات صحفية له على هامش الاحتفالية التى أقامتها سفارة سلطنة عمان فى مصر، وذلك على هامش اجتماع وزراء الإعلام العرب. 
 
وأكد  الوزير الحسنى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى سلطنة عمان كانت فرصة كبيرة للقيادة وللشعب العمانى مشيرا إلى أن  الإعلام العمانى عبر بصدق عن حفاوة الاستقبال من كل مواطن عماني  وان هناك الكثير مما يمكن إنجازه سويا والكثير مما يقربنا.
 
وقال إن أهم ما يجمعنا اهتمامنا ببناء الإنسان وأننا لا نفكر فى خيار الحرب والهدم لأنه فقر حضارى مضيفا أن الحديث من قاهرة المعز هو حديث عن المحبة والسلام.
 
 وقال  وزير الإعلام العمانى  إن مصر هى نبض الذى يمدنا جميعا بالحياة مشيرا إلى أن الإعلام المصرى يقدم رسالة إنسانية حضارية إلى العالم خلال هذه المرحلة الصعبة باعتبارهم قادة الإعلام العربى.
 
وأوضح أن مصر بثقلها الإعلامى والحضارى  هو من يقود إلى المستقبل موجها التحية والتقدير لكافة المؤسسات الإعلامية المصرية التى تعلى من شان الإنسان.
 
حضر الحفل  لفيف من كبار الكتاب والإعلاميين و بعض من الشخصيات العامة منهم كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين، على حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأرسط، علاء ثابت رئيس تحرير الاهرام، خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين ورئيس تحرير الاخبار، وعبد الرازق توفيق رئيس تحرير الجمهورية، عماد الدين حسين، رئيس تحرير الشروق، عصام كامل رئيس تحرير فيتو، عادل السنهورى رئيس تحرير صوت الأمة، ويوسف أيوب، رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، عبد الله حسن وكيل المجلس الأعلى للإعلام، لمياء محمود رئيس اذاعة صوت العرب، الإعلامية دينا يحيى، محمد شبانة عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس تحرير الأهرام الرياضى
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة