صور.. "نقى وكل بالتسعيرة".. إقبال كثيف على معرض سوبر ماركت أهلا رمضان فى أول ايامه.. "الدلتا للسكر" تقدم عرضا "اشترى 9 كيلو سكر وخد العاشر مجانا".. والقابضة الغذائية تطرح 3 أطنان أسماك يوميا بتخفيضات 30%

الخميس، 10 مايو 2018 06:15 م
صور.. "نقى وكل بالتسعيرة".. إقبال كثيف على معرض سوبر ماركت أهلا رمضان فى أول ايامه.. "الدلتا  للسكر" تقدم عرضا "اشترى 9 كيلو سكر وخد العاشر مجانا".. والقابضة الغذائية تطرح 3 أطنان أسماك يوميا بتخفيضات 30% معرض سوبر ماركت أهلا رمضان
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزير التموين: "مفيش سلع ناقصة بالمعرض "

شهد معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان" توافد الكثير من المواطنين لشراء السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن فى أول أيام عمله للجمهور تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حيث يتم طرح السلع بأسعار مخفضة تبدأ من 15% وتصل إلى 30% فى إطار توفير المنتجات الغذائية للمواطنين طوال شهر رمضان المبارك.

وطرحت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى، كميات كبيرة من السلع الأساسية ومنتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بسعر 85 جنيها لكيلو اللحوم السودانى الطازجة والمجمدة 60 جنيها والدواجن 19 جنيها إضافة إلى طرح السكر بسعر 8 جنيهات فيما توافد الكثير من المواطنين على جناح الشركة المصرية لتسويق الأسماك وشركتى الجملة "العامة والمصرية" للحصول على المنتجات بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

وقال الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تم مد معرض أهلا رمضان بمختلف المنتجات والسلع الغذائية وكذلك المنتجات الأساسية حيث يتوافر الأرز بداية من سعر 5.5 جنيه حتى 8.5 جنيها، وكذلك طرح زيت عباد شمس عبوة لتر 20 حنيه رغم أن سعرها فى الأسواق الأخرى يتراوح من 25 إلى 26 جنيها لافتا إلى أن تخفيضات معرض أهلا رمضان تأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير السلع فى مختلف المناطق وأن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والداخلية طالب بمد المعرض يوميا لجميع السلع لتلبية احتياجات المواطنين.

فيما طرحت الشركة المصرية لتسويق الأسماك إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بتخفيضات تصل إلى 30% ويتم طرح كيلو البلطى بـ21 جنيها والماكريل 25 جنيها وسمك مكرونة نرويجى 23 جنيها والبورى 40 جنيها وسمك باسا، إضافة إلى طرح كميات كبيرة من الجمبرى والأسماك الطازجة والمجمدة كما تم تخصيص سيارة متحركة محملة بالأسماك خارج المعرض لطرح الأسماك للمواطنين بأسعار مخفضة إضافة إلى توفير المنتجات أول بأول.

وقامت شركة الدلتا للسكر برئاسة الدكتور أحمد أبو اليزيد، بإطلاق مبادرة بالمعرض تحت عنوان اشترى 9 كيلو سكر بسعر الكيلو 8 جنيهات واحصل على كيلو مجانا"، حيث يتم بيع باكتة سكر تتضمن 10 كيلو بسعر 72 جنيها، إضافة إلى طرح كميات كبيرة من السكر بالمعرض، وكذلك توفير السكر لشركتى الجملة "العامة والمصرية" لطرحه بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، وكذلك على بطاقات التموين.

كما قامت شركة ادفينا للأغذية المحفوظة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بطرح كميات كبيرة من معلبات العصائر بمختلف أنواعها وكذلك البقوليات المعبئة بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 20% بجانب طرح منتجات الشركة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.

كما قامت شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، بطرح كميات كبيرة من زيت الطعام والمنظفات بمختلف أنواعها بتخفيضات فى الأسعار بأقل من مثيلاتها فى الأسواق الآخرى، حيث يتم طرح المنتجات بسعر الجملة، كما تقوم الشركة بمد المعرض بأى كميات من المنتجات أول بأول لتلبية احتياجات المواطنين.
 

من جانبه، أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن جميع السلع الغذائية وغيرها من السلع الأخرى بمشاركة العديد من الشركات التابعة للصناعات الغذائية وكذلك الشركات التابعة للقطاع الخاص، لافتا إلى هناك مبادرات كبيرة من القطاع الخاص بالتخفيضات أكثر من المتفق معهم ،حيث قامت إحدى شركات القطاع الخاص بتخفيض أسعار الجبن والألبان بـ30% قائلا: "مفيش سلعة ناقصة فى المعرض".


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة