راى بارلور أسطورة نادى أرسنال لـ"اليوم السابع": أداء الكرة المصرية تحسن بشكل ملحوظ.. مصر لديها فرصة قوية للوصول لكأس العالم كل 4 سنوات.. ويؤكد: أنظار الفرق الإنجليزية اتجهت للاعبين المصريين بعد تألق محمد صلاح

الإثنين، 09 أبريل 2018 09:00 ص
راى بارلور أسطورة نادى أرسنال لـ"اليوم السابع": أداء الكرة المصرية تحسن بشكل ملحوظ.. مصر لديها فرصة قوية للوصول لكأس العالم كل 4 سنوات.. ويؤكد: أنظار الفرق الإنجليزية اتجهت للاعبين المصريين بعد تألق محمد صلاح راى بارلور أسطورة نادى آرسنال السابق
حوار أحمد حسن - تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال راى بارلور، أسطورة نادى آرسنال السابق، إن مستوى الكرة المصرية واللاعبين المصريين يتحسن تدريجيا وبشكل ملحوظ، فى الفترة الأخيرة، والدليل على ذلك يوجد أكثر من لاعب مصرى فى الدورى الإنجليزى.

 

وأضاف راى بارلور، خلال حواره مع اليوم السابع، أن مصر أصبحت أكثر استعدادا للوصول إلى أدوار متميزة فى كأس العالم، مؤكدا أن مصر أصبحت لديها فرصة كبيرة فى الوصول لكأس العالم كل 4 سنوات.

1

وأوضح أسطورة نادى أرسنال الإنجيلزى، أن تكريم محمد صلاح واختياره أفضل لاعب فى أفريقيا، يعد تكريم للكرة المصرية بالكامل، وليس لمحمد صلاح بمفرده، مشيرا إلى أن هناك عدد كبير من اللاعبين الشباب أصبحت عيونهم متجه لإنجلترا، ومن الممكن مساعدة هؤلاء اللاعبين وإتاحة الفرصة أمامهم من خلال تدريب هؤلاء بشكل أفضل وتهيئة المجال أمامهم.

 

وحول رأيه عن الدورى المصرى، قال أسطورة نادى أرسنال، أنه غير متابع للدورى المحلى المصرى بشكل جيد، ولكن الفترة الأخيرة أصبحت عيون الفرق الانجليزية على اللاعب المصرى، وخاصة بعد تألق محمد الننى مع نادى أرسنال، واستمرا تألق محمد صلاح مع ناديه، وأصبح اللاعبين المصرين لديهم جمهور كبير داخل الدورى الإنجليزى.

Ashraf Fawzy (7)

وحول احتراف اللاعبين المصريين، قال أن ذلك مؤشر جيد على تحسن الكرة المصرية، وسيعود على البلد بشكل جيد خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه بالفعل استطاع الننى خلال الفترة الأخيرة أن يكون له دور فعال وقوى مع نادى أرسنال الإنجليزى.

 

وأكد أن نسبة مشاركة الننى زادت بشكل كبير مع ناديه وتراوحت من 20 إلى 25%، وأصبح حاليا يلعب فى خط الوسط، لافتا إلى أن الننى سعيد بمشاركته فى مع نادى ارسنال والمكانة الذى أصبح يحتلها حاليا مع تشكيل فريقة، ومن المتوقع أن يحقق انجازات كبيرة خلال الفترة الماضية.

Ashraf Fawzy (8)

وحول توقعاته بوصول منتخب بلاده "منتخب إنجلترا" وحصوله على كأس العالم، راى بارلور، أسطورة نادى آرسنال السابق، قال أن المنافسة شديدة، ولكن من المتوقع أن يفوز منتخب بلاده على البرازيل وفرق أخرى كثيرة، وسيصل للدور قبل النهائى، ولكن لا أحد يستطيع أن يجزم بالنتيجة النهائية.

 

وأشار إلى أن فريق ارسنال يتميتع بشهرة واسعة داخل مصر، ويكفى أن الصفحة الرسمية للنادى ارسنال تتضمن نحو 2.5 مليون مصرى، مؤكدا أن وجود محمد الننى فى صفوف النادى ساعد على زيادة شهرة النداى فى مصر.

Ashraf Fawzy (9)

وحول اختيار شركة هايد بارك لتكون الشريك العقارى الوحيد، قال أن الشعبية التى يتمتع بها النادى فى مصر كانت أبرز الأسباب، بالإضافة إلى وجود لاعب مصرى وهو محمد الننى فى صفوف النادى، هنا جاء دور شركة هايد بارك والتى تم اختيارها من بين أبرز شركات مصرية كان يتم المفاضلة بينهما، مؤدا أن سبب اختيار هايد بارك يرجع لتوافق الرؤى بين النداى والشركة.

 

وأكد أن شركة هايد بارك لديها قادرة على أن تكون نافذة قوية للنادى وزيادة شعبية النادى داخل مصر، لافتا إلى أن النادى يبحث عن العلامات التجارية الكبرى وهو ما تتمتع به بشركة هايد بارك.

Ashraf Fawzy (10)

وأوضح أن الاتفاقية الموقعة بين النادى وشركة هايد بارك، تتضمن 3 محاور، يأتى فى مقدمتها توفير خدمات تدريبية للمدربين المحليين، ورفع أداء المدربين المصريين، مؤكدا أنه سيتم إرسال مدربين من نادى الأرسنال لتدريب المدربيين المحليين.

 

فيما يتمثل المحور الثانى فى رفع وتحسين آداء الكرة المصرية، بالإضافة لتبادل الخبرات بين هايد بارك ونادى ارسنال لأغراض تجارية، تتمثل فى تسويق التذاكر وخلافه، وتتمثل فى تسويق التذاكر، والتنسيق بينهما فى تنظيم مؤتمرات وأحداث وترويج الاسمين التجاريين، بالإضافة إلى أن الاتفاقية تساعد نادى أرسنال على اكتشاف النماذج الجيدة فى الكرة المصرية.

Ashraf Fawzy (11)

 

Ashraf Fawzy (12)
 

 

Ashraf Fawzy (13)
 

 

Ashraf Fawzy (14)
 

 

Ashraf Fawzy (16)
 

 

Ashraf Fawzy (17)
 

 

Ashraf Fawzy (18)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة