62% من القراء يؤيدون الدعوات المطالبة بحل الأحزاب الدينية

الإثنين، 09 أبريل 2018 08:35 ص
62% من القراء يؤيدون الدعوات المطالبة بحل الأحزاب الدينية الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان "هل تؤيد الدعوات المطالبة بحل الأحزاب الدينية؟"، أيد غالبية القراء الدعوات المطالبة بحلها.

 

وأيد 62% من القراء الدعوات المطالبة بحل الأحزاب الدينية، بينما رفض 27% منهم تلك الدعوات، فى الوقت الذى أعرب فيه 11% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فضل

وهو الدين في أحزاب ؟!

كلهم كذبة ! مفيش في الدين حاجة اسمها جماعات غير جماعة المسلمين زي ما ربنا قال: هو سماكم المسلمين ... ولا يعرف أحزاب إلا حزب الله (مش حزب اللات اللبناني) وحزب الشيطان ... زي ما ربنا قال في سورة المجادلة ... ما عدا ذلك كله كذب على الدين ... وفي الآخر كلهم إخوان أستاذي ... يجب نسف الأحزاب بنجاح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ثروت

وهل في الدستور أحزاب دينية؟

الدستور المصري الحالي الذي قامت بوضعه لجنة الخمسين برئاسة المخضرم عمرو موسي شدد علي عدم جواز انشاء أحزاب سياسية علي أساس ديني أو طائفي أو عقائدي وعلي ذلك تكون جميع الأحزاب ذات المرجعية الدينية ومنها بالطبع حزب النور السلفي أحزابا غير دستورية ووجودها والعدم سواء. السؤال هنا هو من سمح ويسمح ببقاء مثل تلك الأحزاب ترتع في فضائنا السياسي علي غير سند من دستور أو قانون. فليفتنا المختصون وأولو الأمر حتي تنشرح صدورنا بعدم رؤية هذه الوجوه الكالحة التي طالما آذتنا بطلاتها الكئيبة علينا في مختلف وسائل الاعلام المتاحة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة