بيومى فؤاد عن تجسيده لشخصية البخيل: سيظل ملك الترسو هو الأستاذ فيها

الأحد، 08 أبريل 2018 07:00 ص
بيومى فؤاد عن تجسيده لشخصية البخيل: سيظل ملك الترسو هو الأستاذ فيها بيومى فؤاد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان بيومى فؤاد، لـ"اليوم السابع"، إنه سيعد بردود الأفعال التى تلقاها حتى الآن عن فيلمه الجديد "نورت مصر"، والمعروض حاليا بدور العرض السينمائية، مشيرا إلى أنه يجسد ضمن أحداث العمل دور رجل بخيل للغاية، يعيش بشكل صبيانى، تجمعه علاقة بصديقين منذ الصغر، ويستمروا فى هذه الصداقة حيث يلتقوا من جديد بعد 15 عام، لتتصاعد الأحداث.

 

وعن تجسيده لشخصية البخيل فى الفيلم، وسر إقباله عليها، ومدى تخوفه من مقارنته بملك الترسو فريد شوقى، حيث قدم هذه الشخصية فى مسلسل بعنوان "البخيل وأنا"، قال بيومى : سيظل العملاق فريد شوقى، هو أفضل من قدم هذه الشخصية، لكن شخصية البخيل قدمها الكثير من الممثلين، وأنا واحد منهم، وأتمنى أن أكون قدمتها بشكل جيد ومختلف، يلقى إعجاب المشاهدين سواء الآن أو بعد مرور سنوات على الفيلم.

 

يذكر أن فيلم "نورت مصر"، يعرض حاليًا بـ 70 دور عرض سينمائية بالقاهرة وباقى المحافظات، وكان يحمل اسم "أصاحبى"، حتى تم فى النهاية الاستقرار على اسم "نورت مصر"، ليكون عنوانًا نهائيًا للعمل، وكانت الجهة المنتجة قد طرحت خلال الأسابيع الماضية عدة أفيشات وأكثر من برومو للفيلم للترويج له.

 

الفيلم يقوم ببطولته كل من بيومى فؤاد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل وأحمد حلاوة وطاهر أبو ليلة ومريم السكرى، والطفل يوسف وليد يوسف، من تأليف وليد يوسف، وإنتاج أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط، وإخراج شادى على.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة