7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 08 أبريل 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عبد الله السعيد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 8 أبريل 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها ، محمد نجيب يكشف حقيقة انتهاء عقده مع الأهلي، وعبد الله السعيد يشترط تعهد الزمالك بعدم شكواه لرد مبلغ الـ40 مليون جنيه.

محمد نجيب يكشف حقيقة انتهاء عقده مع الأهلي

 

كشف محمد نجيب، مدافع الأهلي، أن عقده مع النادى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وليس صحيحاً أنه ينتهى بنهاية الموسم الجارى وأن الأهلي رفض التجديد له، موضحاً أنه لا يشغل تفكيره بمن يتحدث عن بقائه أو رحيله عن النادى لأن كل ما يشغله هو الاجتهاد فى التدريبات.

حسام غالى ينظم مهرجان اعتزاله أمام فريق أوروبى فى الإمارات

 

استقر حسام غالى، قائد الأهلي، على إقامة مهرجان اعتزاله فى الإمارات خلال شهر مايو المقبل، حيث تُقام مباراة كبرى بين الأهلى وإحدى الفرق الأوروبية يوم 11 مايو المقبل.

حسام غالى
حسام غالى

 

رئيس سموحة يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة فريقه أمام الأهلى

 

أعرب المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن أمنيته فى أن تكون العدالة التحكيمية هى عنوان مباراة فريقه أمام النادى الأهلى، والتى تجمع الفريقين فى تمام السابعة والنصف مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدورى العام.

 

عبد الله السعيد يشترط تعهد الزمالك بعدم شكواه لرد مبلغ الـ40 مليون جنيه

 

 

كشف مصدر باتحاد الكرة أن عبد الله السعيد لاعب الأهلى طلب من الزمالك تعهدا بعدم شكواه للجبلاية، قبل رد مبلغ الـ40 مليون جنيه التى حصل عليها من القلعة البيضاء بعد التوقيع على عقود اللعب الأبيض .

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

جولة تفقدية لمدير المنتخب فى الكويت وإيطاليا وبلجيكا قبل وديات الفراعنة

 

يجهز إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، لخوض جولة تفقدية فى الكويت وإيطاليا وبلجيكا قبل معسكرات الفراعنة المقبلة التى تشهد خوض وديات مع الكويت وكولومبيا وبلجيكا استعدادا لكأس العالم.

الزمالك يطالب اللجنة المالية بـ100 ألف جنيه تكلفة نقل الجماهير فى لقاء ديتشا

 

 

طلب مسئولو نادى الزمالك من اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادى  الزمالك  برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة، 100 ألف جنيه تكلفة نقل الجماهير فى مباراة الزمالك أمام ولاية ديتشا الإثيوبى فى الكونفدرالية الأفريقية.

 

وادى دجلة يفسخ عقد أحمد رؤوف بالتراضى

 

فسخ نادى وادى دجلة، تعاقده مع أحمد رؤوف مهاجم الفريق بالتراضى، بالاتفاق معه حول كافة بنود إنهاء التعاقد فى جلسة شهدت تواجد وكيله ميدو حزين، لينتهى التعاقد بين الطرفين قبل نهاية الموسم الحالى بالتراضى بين الطرفين، بعد قرار طارق العشرى المدير الفنى لوادى دجلة بالاستغناء عن اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

احمد رؤوف وعبد الله السعيد

احمد رؤوف باع المصري بعد ان اعاده العميد للخياة مرة اخري. عبدالله السعيد الاعب به الاهلي حتي الرمق الاخير وبدون ادني اعتبار لحاجة المنتخب للاعب او لكرامته الشخصية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة