تجديد حبس سائق 15يوما لاتهامه بقتل آخر لخلاف على أولوية التحميل بالمقطم

السبت، 07 أبريل 2018 11:43 ص
تجديد حبس سائق 15يوما لاتهامه بقتل آخر لخلاف على أولوية التحميل بالمقطم محكمة -أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس سائق 15يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زميله، أثناء مشاجرة بينهما على أولوية تحميل الركاب بموقف المقطم. 
 
 
فيما يواصل أحمد سمير، وكيل نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، تحقيقاته مع سائق لاتهامه بقتل زميله، أثناء مشاجرة بينهما على أولوية تحميل الركاب بموقف المقطم، بعد طعنه فى صدره، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة. 
 
 
وكشفت تحقيقات نيابة المقطم والخليفة الجزئية، برئاسة المستشار إسلام شكرى نشوب مشاجرة بين المجنى عليه "كريم ممس" 27 سنه شاب من مساكن الكويت بالمقطم، سائق سيارة مكروباص على خط السيده عائشة، وسائق آخر على أولوية التحميل منذ 20 يوما، وعلى إثر ذلك تجددت المشاجرة بينهما، وضرب المجنى عليه بسكين "كزلك" فوق رأسه، فرد عليه بطعنه نافذة فى صدره أودت بحياته.
 
 
كان قسم شرطة المقطم برئاسة الرائد مصطفى إسماعيل، قد تلقى بلاغا بوجود متوفى ومشاجرة، فانتقل لمكان الواقعة، وتم ضبط المتهم، وبعرض الأمر على اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، أمر بإحالته للنيابة لتولى التحقيقات والتى أمرت بما سبق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة