"الصحفيين": افتتاح معهد التدريب وكافيتريا النقابة الشهر المقبل

السبت، 07 أبريل 2018 02:00 ص
"الصحفيين": افتتاح معهد التدريب وكافيتريا النقابة الشهر المقبل حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن مجلس النقابة قرر تأجيل اجتماعه الذى كان من المقرر عقده اليوم السبت إلى الثلاثاء القادم، مضيفا أن المجلس سيناقش خلال اجتماعه قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن جريدة "المصرى اليوم" بسبب المانشيت الصادر فى نهاية أيام التصويت فى انتخابات الرئاسة.

 

وأضاف حاتم زكريا، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المجلس سيناقش أيضا آخر التطورات بشأن إنشاء مستشفى للصحفيين والانتهاء من تجهيز معهد التدريب وكافيتريا النقابة إلى جانب عدد من ملفات الأعضاء، مؤكدا أنه سيتم افتتاح معهد التدريب وكافيتريا النقابة الشهر المقبل.

 

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر تغريم صحيفة "المصرى اليوم" 150 ألف جنيه، وإحالة رئيس تحرير الجريدة ومحرر خبر حشد المواطنين للانتخابات الرئاسية للتحقيق بمعرفة نقابة الصحفيين، كما أحالت معد فيديو تم بثه على الموقع الإلكترونى لها بعنوان" تعرف على اختيار المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى أثناء تصويته خلف الستار"، أيضا إلى نقابة الصحفيين للتحقيق معهم.

 

كما قرر المجلس الأعلى للإعلام إلزام الصحيفة بنشر اعتذار للهيئة الوطنية للانتخابات فى نفس المكان والمساحة التى نشر فيها خبر الصحيفة عن حشد الدولة المواطنين فى انتخابات الرئاسة.

 

وكانت صحيفة المصرى اليوم قد نشرت خبرا فى آخر أيام تصويت المصريين فى الداخل عن قيام الدولة بالتدخل فى الانتخابات الرئاسية وحشد الناخبين للتصويت فى آخر أيام الاقتراع فى الانتخابات، كما نشرت فيديو تم بثه على الموقع الإلكترونى لها بعنوان" تعرف على اختيار المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى أثناء تصويته خلف الستار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة