جدول ترتيب هدافين الدورى المصرى الممتاز بعد مباراة إنبى والداخلية

الجمعة، 06 أبريل 2018 11:24 م
جدول ترتيب هدافين الدورى المصرى الممتاز بعد مباراة إنبى والداخلية أزارو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفظ المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى، بصدارة جدول ترتيب هدافين الدورى المصرى الممتاز، فيما يلاحقه كالديرون مهاجم الإسماعيلى الذى يأتى خلفه بفارق 3 أهداف.

أقيم اليوم الجمعة الموافق 6 / 4 / 2018، مباراة وحيدة ضمن منافسات الأسبوع الحادى والثلاثين من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز بين إنبى والداخلية على استاد بتروسبورت وانتهت بالتعادل بنتيجة 3 / 3 .

جدول ترتيب هدافين الدورى المصرى الممتاز
جدول ترتيب هدافين الدورى المصرى الممتاز

انتهى الشوط الأول من مباراة إنبى والداخلية لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم محمود منصور للداخلية من خلال ركلة جزاء فى الدقيقة 10، ثم عزز أحمد علاء الدين تقدم فريقه بالهدف الثانى فى الدقيقة 30، قبل أن ينجح محمد مجدى أفشة فى تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لإنبى من ركلة جزاء فى الدقيقة 32.

فى الشوط الثانى، نجح محمد مجدى أفشة فى إدراك التعادل لإنبى مبكراً من التسديدة الرائعة ليعود اللقاء إلى نقطة البداية، وسط محاولات من الفريقين لخطف هدف التقدم قبل أن ينجح محمود قاعود فى تسجيل الهدف الثالث لإنبى لتصبح النتيجة 3 / 2 لصالح الفريق البترولى، قبل أن يستطيع البديل عبد العزيز الشاعر فى خطف هدف التعادل للداخلية فى الدقيقة 80 بعد متابعة لتسديدة أحمد علاء على مرمى فريق إنبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة